أكرم القصاص - علا الشافعي

عودة لعبة الانتحار "مومو" فى بريطانيا .. والمدارس تحذر الآباء.. صور

الخميس، 28 فبراير 2019 11:08 م
عودة لعبة الانتحار "مومو" فى بريطانيا .. والمدارس تحذر الآباء.. صور لعبة مومو
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت المدارس البريطانية العديد من التحذيرات للآباء بعد انتشار مقاطع أعلانية لتحدى الانتحار "مومو" مروج لها عبر مقاطع فيديو يوتيوب، والتى تظهر عادة فى الألعاب الشهيرة، فى حين نفى موقع الفيديوهات الشهير ظهور اللعبة الشهيرة، وطالبت بضرورة الإبلاغ عند ظهور أى من التحديات الخطيرة.

 عودة لعبة الانتحار مومو (1)
لعبة الانتحار مومو

وأكدت العديد من المدارس فى جميع انحاء بريطانيا، أن الأطفال يتم استهدافهم من خلال الصور المخيفة ومقاطع الفيديو المزعجة موضحة أن تحدى "مومو" ارتبط بالتسبب فى وفاة طفلين حيث يشجع الشباب على اللحاق الأذى بأنفسهم أو الآخرين وفقا لموقع الديلى ميل.

وبدأت المدارس البريطانية أمس، بإصدار تحذيرات عبر مواقعها الالكترونية وحساباتها على السوشيال ميديا، وأكدت أن مئات من الآباء المهتمين تواصلوا معهم وأكدت الديلى ميل أن مقاطع الفيديو التى تروج للعبة تظهر عادة وسط الرسوم المتحركة للأطفال مثل Peppa Pig، أو لعبة Fortnite.

 عودة لعبة الانتحار مومو (2)
 

وحذرت مدرسة هاسيلينجن الابتدائية، فى بيان لها، لقد أصبحنا مدركين أن هناك تزايد كبير من مقاطع الفيديو الغير لائقة للغاية ، ويتم تداولها عبر الانترنت ومشاهدتها من قبل الأطفال فى جميع أنحاء المدرسة.

 عودة لعبة الانتحار مومو (3)
 

وأكدت مدرسة أخرى، لان أن ندرك انتشار العديد من التحديات السيئة مثل "تحدى مومو" بدأت فى تستهدف الأطفال وتظهر عادة اعلنتها فى منتصف فيديوهات يوتيوب، وخاصة فى ألعاب Fortnight ، Peppa pig، ويرجى توخى الحذر عند استخدام طفلك التكنولوجيا والصور مزعجة للغاية.

ونفى موقع يوتيوب، عبر تويتر، ظهور لعبة الانتحار "مومو" عبر  الفيديوهات ، موضحا أنه لم يتم رصد أى فيديوهات للعبة التحدى مومو، أو التحديات الضارة والخطيرة ، والتى بالطبع تعارض سياساتها ونوهت عند ظهور أى من تلك التحديات الخطرة ، قم بإبلاغنا فورا.

يوتيوب
يوتيوب

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة