أكرم القصاص - علا الشافعي

كواليس ما بعد الفوز بالأوسكار: رامى مالك جعان.. وسبايك لى على "البسين"..صور

الخميس، 28 فبراير 2019 02:43 م
كواليس ما بعد الفوز بالأوسكار: رامى مالك جعان.. وسبايك لى على "البسين"..صور سبايك لى ورامى مالك بعد الفوز
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى صباح اليوم التالى لحفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 91، استطاع موقع Entertainment Tonight الوصول إلى بعض اللقطات الحصرية لاثنين من أهم الفائزين بالجائزة الأعلى شأناً فى صناعة السينما، وهما رامى مالك، الفائز بجائزة أوسكار أفضل ممثل عن فيلم الملحمة البوهيمية Bohemian Rhapsody، و المخرج سبايك لى الفائز بجائزة أوسكار أفضل سيناريو مقتبس عن فيلم BlacKkKlansman.
 
رامى مالك فى المطبخ بعد الحفل
رامى مالك فى المطبخ بعد الحفل
 

1- رامى مالك

بعد ساعات من حصوله على جائزة أفضل ممثل لأدائه دور المغنى فريدى ميركورى فى فيلم Bohemian Rhapsody، شعر رامى مالك بالجوع، وبالذنب أيضاً، ففى الحفلة التى أقامتها Fox  بعد توزيع جوائز الأوسكار فى نادى هوليوود الرياضى، أحاط المهنئين والطباخين برامى فى المطبخ، الذى شعر بالجوع فذهب إلى هناك لالتقاط بعدض ساندوتشات الهامبورجر والبطاطس المقلية، واعتذر رامى للموظفين فى المطبخ قائلاً : "أنا آسف لتعطيلكم يا رفاق!".
 
وقال رامى فى تصريحاته الحصرية للموقع، أنه كان يحلم بالفوز لوقت طويل، وتحدث فى خطابه، أنه فى صغره أو كما أطلق على نفسه "bubba Rami"، على حد تعبيره على المسرح،  كان سيطير عقله إذا عرف أنه سيفوز بجائزة الأوسكار، وكان يتمنى أن يكون معروف بشئ، أى شيئاً على الإطلاق، وهذا التكريم يعد بمثابة أعظم اعتراف به.
 
صورة سبايك لى التى تشبة لقطة للمثلة فاى دوناواى
صورة سبايك لى التى تشبة لقطة للمثلة فاى دوناواى
 

2- سبايك لى 

يعترف سبايك لى بأنه لم يكن يفكر عندما قفز إلى أحضان صديقه صامويل إل جاكسون، الذى يتعاون معه بشكل متكرر، بعد فوزه بأول أوسكار له والتى طال انتظارها، لأفضل سيناريو مقتبس، لمشاركته فى كتابة فيلم BlacKkKlansman، وقال فى تصريحاته لـEW عن القفزة الغريبة التى باغت بها صامويل بعد إعلان فوزه :" ما الذى كان من الممكن أن أخاف منه؟ فسام لم يكن سيسمح بسقوطى".
 
سبايك لى مع صامويل أل جاكسون بعد الفوز
سبايك لى مع صامويل أل جاكسون بعد الفوز
 
ولم يستطع سبايك أن يكف عن الابتسام عندما جلس بجوار حمام السباحة في فندق بيفرلي هيلز بعد ساعات من الحفل، من أجل تنفيذ لقطة شبيهة لصورة المصور تيرى أونيل التى أخذها للممثلة فاى دوناواى عام 1977، بعد فوزها بالأوسكار، وهى الصورة التى ظل المصور آرت سترايبر يسعى لاتقاطها وتنفيذها منذ سنوات.
 
سبايك لى مع عائلته
سبايك لى مع عائلته
 
وأمسك سبايك بالصحف التى تصدرت عناوينها صور وأخبار حفل الأوسكار، واضعاً التمثال الذى فاز به على المائدة أمامه، ولم تنتهى ضحكاته بعد صورته المنفردة، فجلس سبايك لتناول الإفطار مع عائلته، الذين استحقوا هذه التحلية وتبادلوا الضحكات، بعد ليلة طويلة.
 
سبايك لى على حمام السباحة
سبايك لى على حمام السباحة
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة