"لجنة القسم الثاني" تقر نظام الصعود والهبوط

الخميس، 28 فبراير 2019 05:08 م
"لجنة القسم الثاني" تقر نظام الصعود والهبوط أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعا مع عدد من رؤساء أندية القسم الثانى ، وذلك بتكليف من هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد تم الاتفاق عليه خلال اجتماع الجمعية العمومية الأخيرة للاتحاد.

حضر الاجتماع كل من : سمير موسى (الزرقا) ومحمد عيد (السكة الحديد) وجمال الصيرفى (بيلا) ومحمد الدندراوى (شبان بدواى) ويوسف العوضى (ابو كبير) واشرف عبد العزيز (حلوان) ، فيما تم التواصل هاتفيا مع عبد الله مهنى (المراغة).

و استقر المجتمعون على الإبقاء على النظام الذى أعلنه الاتحاد المصرى لكرة القدم بخصوص الترقى والصعود والهبوط والذي تم تعديله فى منتصف الموسم بناء على رغبة الأندية خلال اجتماعها مع الاتحاد برئاسة المهندس هاني أبو ريدة.

قرر مجلس اتحاد الكرة إقامة مسابقة دوري الدرجة الثانية الموسم المقبل بـ36 بدلاً من 42 فريقًا في مجموعاته الثلاث كل مجموعة 12 فريقًا، بعد هبوط 4 من كل مجموعة بجانب صعود 6 من الدرجة الثالثة.
كما قرر مجلس الجبلاية هبوط فريقين من القسم الثالث إلى القسم الرابع فى 12 مجموعة من مجموعاته الـ14 بجانب هبوط فريق من مجموعة سيناء ومطروح نظرًا لأن سيناء 8 فرق ومطروح 7 فرق ، حيث كان فى السابق يهبط 54 فريقًا للقسم الرابع.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة