أخبار يوفنتوس اليوم عن تشخيص إصابة كوستا وبيرنارديسكى ضد بارما

الأحد، 03 فبراير 2019 01:47 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن تشخيص إصابة كوستا وبيرنارديسكى ضد بارما كوستا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادي يوفنتوس الإيطالى عن التشخيص الطبى للإصابة التى تعرض لها الثنائى دوجلاس كوستا وفيديريكو بيرنارديسكى ضد بارما، فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس، السبت، وانتهت بالتعادل 3-3 ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

يوفنتوس يكشف عن طبيعة إصابة كوستا وبيرنارديسكي
 

كوستا وبيرنارديسكي
كوستا وبيرنارديسكي

 

وفقاً لما ذكره موقع "كالتشيو ميركاتو"الإيطالى، فإن كوستا عانى من إجهاد فى الفخذ الأيسر، فى حين أن بيرنارديسكي تعرض لكدمة قوية فى أضلاعه، مشيرا إلى أن يوفنتوس لم يكشف حتى الآن عن مدة غياب الثنائى عن الملاعب.

وشهدت المباراة إصابة دوجلاس كوستا وفيديريكو بيرنارديسكى، لاعبي يوفنتوس، واللذين لم يتمكنا من استكمال اللقاء، ليخرج الأول بين الشوطين، والثانى بعد 40 دقيقة من نزوله بديلا للاعب البرازيلى.

ويعانى يوفنتوس من مسلسل الإصابات خلال الفترة الأخيرة، حيث يغيب كل من جورجيو كيلليني وليوناردو بونوتشي وأندريا بارزالي وخوان كواداردو.

أهداف يوفنتوس ضد بارما 
 

 

تعادل فريق يوفنتوس الإيطالى أمام نظيره بارما بنتيجة 3-3 خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، السبت على ملعب "يوفنتوس آرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الكالتشيو.

تقدم كريستيانو رونالدو بالهدف الأول فى الدقيقة 36 من خلال تسديدة داخل منطقة الجزاء وهو الهدف الذى انتهى عليه الشوط الأول.

وفى الشوط الثانى أضاف المدافه دانييل روجاني الهدف الثاني عند الدقيقة 62، قبل أن يقلص بعدها بدقيقتين أنتونيو باريلا الفارق للضيوف فى الدقيقة 64.

ثم سجل كريستيانو رونالدو الثانى له والثالث لفريقه فى الدقيقة 66 من رأسية قوية إثر عرضية العائد من الإصابة ماريو ماندزوكيتش، قبل أن يسجل الإيفواري جيرفينيو الهدف الثاني لبارما فى الدقيقة 74، قبل أن يسجل الخطير جيرفينيو الهدف الثاني له والثالث لفريقه فى الدقيقة 93 ، ليخطف تعادلا قاتلا لفريقه 3-3.

وبهذه النتيجة يصل يوفنتوس للنقطة 60 فى الصدارة بفارق 9 نقطة كاملة عن الوصيف نابولى، بينما يحتل بارما المركز الـ12 برصيد 28 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة