الاكسسوارات مش بس للملابس.. الفرح بالاستراس والساتان والريش للسبوع

الأحد، 03 فبراير 2019 02:00 ص
الاكسسوارات مش بس للملابس.. الفرح بالاستراس والساتان والريش للسبوع اكسسوارات الزفاف
رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجهيزات كثيرة تسبق المناسبات السعيدة سواء كان حفل زفاف أو سبوع لاستقبال المولود الجديد، لكل منهم مستلزمات بهم تكمل الفرحة، لذا اختارت "ضحى حسين" أن تبدع فى تصميم مستلزمات المناسبات السعيدة لتخرج بها من الأفكار التقليدية إلى أخرى أكثر أناقة وتميز.
 
48427716_378487219577615_7182837137564237824_n
 
ولحفلة استقبال المولود "السبوع" العديد من الطقوس التى نقوم بها، تبدأ من وضع الطفل فى "المنخل ودق الهون"، وقد قدمت "ضحى" بعض الموديلات المزينة بحبات الاستراس اللامعة والريش الفخم لاكسسوارات السبوع التى اعتدنا على رؤيتها طوال عمرنا.
 
2
 
هذا بالإضافة إلى ملابس الطفل فى هذا اليوم التى تصمم خصيصًا له، والتى تكون أحد قطع الاكسسوارات المهمة أيضًا، فيكون الطقم البناتى باللون الوردى والأولادى بالأزرق مع نقش اسم الطفل ليظل ذكرى له مدى الحياة، هذا بالإضافة إلى التزيين بحبات الاستراس اللامعة التى تجعل المولود يرتدى طقم فاخر صمم خصيصًا لهذه المناسبة. 
 
3
 
وفى الأفراح تكون الاكسسوارات متعددة أكثر، فقدمت المصممة "دفتر الذكريات" الذى يهتم الاهل والأصدقاء بكتابة كلمة مميزة فيه للعروسين، هذا بالإضافة إلى صينية تقديم المشروب للعروسين والتى تكون مزينة بحبات اللؤلؤ الأبيض والاستراس اللامع مع وردات التول والجبير.
 
4
 
هذا بالإضافة إلى "بوكيه" ورد العروس الذى تخلى عن الطبيعة فى هذا اليوم ليتحول إلى حبات من الأسلاك الذهبية وحبات اللؤلؤ البيضاء أو الأوف وايت، أو تحتضن بتلات الورد حبات الاستراس كأنها حبات الندى الطبيعية.
 
5
 
وكل يوم تحاول المصممة تقديم العديد من الموديلات المميزة للمناسبات السعيدة، حتى تشعر صاحبتها أنها تمتلك فى يوم المناسبة قطعة فريدة تحتفظ بها على مر الأيام.
 
6

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة