ليلة سقوط الكبار فى ملاعب أوروبا.. برشلونة يفلت من الهزيمة ضد فالنسيا بثنائية ميسي قبل كلاسيكو ريال مدريد.. بارما يصدم يوفنتوس فى الوقت القاتل.. وبايرن ميونخ يخسر أمام ليفركوزن بثلاثية ويتلقى أول هزيمة فى 2019

الأحد، 03 فبراير 2019 01:00 م
ليلة سقوط الكبار فى ملاعب أوروبا.. برشلونة يفلت من الهزيمة ضد فالنسيا بثنائية ميسي قبل كلاسيكو ريال مدريد.. بارما يصدم يوفنتوس فى الوقت القاتل.. وبايرن ميونخ يخسر أمام ليفركوزن بثلاثية ويتلقى أول هزيمة فى 2019 يوفنتوس تعادل مع بارما 2 - 2 فى الدورى الإيطالى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباريات السبت الكروى فى مختلف ملاعب أوروبا سقوط الكبار بمختلف المسابقات، وهو ما نتناوله فى التقرير التالى..

 

برشلونة ضد فالنسيا

 

أنقذ ليونيل ميسي فريق برشلونة من السقوط فى فخ الهزيمة أمام فالنسيا، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، وانتهت بالتعادل الإيجابى 2\2.

وبادر فالنسيا بتسجيل هدفين متتاليين عن طريق كيفين جاميرو ودانييل باريخو، قبل أن يتمكن ميسي من تسجيل هدفين. وحصد كل فريق نقطة واحدة ليرفع برشلونة رصيده فى الصدارة إلى 50 نقطة مقابل ثلاثين نقطة لفالنسيا فى المركز السابع.

فى حين رفع ليونيل ميسي رصيده من الأهداف إلى 21 ليغرد وحيداً فى صدارة هدافى الدورى الإسبانى "الليجا"، ويستعد برشلونة لمواجهة ريال مدريد الأربعاء المقبل على ملعب "كامب نو" فى ذهاب الدور نصف النهائى بمسابقة كأس إسبانيا.

 

يوفنتوس ضد بارما
 

سقط يوفتوس فى فخ التعادل للمرة الثالثة بالنسخة الحالية من مسابقة الدورى الإيطالى أمام بارما بنتيجة  3 – 3 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "يوفنتوس أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة "الكالتشيو".

وسجل أهداف يوفنتوس كريستيانو رونالدو "هدفين" ودانييلى روجانى "هدف"، فيما جاءت أهداف بارما عن طريق جيرفينيو "هدفين" وأنطونيو باريلا "هدف".

وبهذا التعادل، رفع يوفنتوس رصيده من النقاط إلى 60 فى الصدارة، متفوقاً بفارق 9 نقاط على نابولى صاحب الوصافة، فيما ارتفع رصيد بارما إلى 29 نقطة بالمركز الثانى عشر.

 

ليفركوزن ضد بايرن ميونخ

 

تقلصت حظوظ بايرن ميونخ فى الحصول على لقب الدورى الألمانى بعدما تلقى أول هزيمة فى عام 2019 ضد باير ليفركوزن بنتيجة 1 – 3 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "باى أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة "البوندزليجا".

 

ثلاثية ليفركوزن حملت توقيع ليون بايلى وكيفين فولاند ولوكاس ألاريو، بينما أحرز ليون جوريتسكا هدف بايرن ميونخ.

وتجمد رصيد بايرن ميونخ عند 42 نقطة فى المركز الثالث خلف بوروسيا دورتموند صاحب الصدارة بفارق 7 نقاط، وبوروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف، بينما رفع ليفركوزن رصيده إلى 30 نقطة، ليقفز للمركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الألمانى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة