أكرم القصاص - علا الشافعي

الصحف المصرية: المعركة على الفقر مستمرة.. إفريقيا تفتح ذراعيها للمزارع المصرية.. "التعديلات الدستورية" تصل إلى "التشريعية".. تحصيل مصروفات المدارس إلكترونيا.. "الصحة": خطة قومية لمكافحة السرطان فى مصر

الثلاثاء، 05 فبراير 2019 01:13 ص
الصحف المصرية: المعركة على الفقر مستمرة.. إفريقيا تفتح ذراعيها للمزارع المصرية.. "التعديلات الدستورية" تصل إلى "التشريعية".. تحصيل مصروفات المدارس إلكترونيا.. "الصحة": خطة قومية لمكافحة السرطان فى مصر الصحف المصرية ـ صورة أرشيفية
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، العديد من الموضوعات الهامة، ويأتى على رأسها: المعركة على الفقر مستمرة، التعديلات تدعم تمثيل الشباب والمسيحيين وذوى الإعاقة، مصرع 7 إرهابيين فى العريش، تحصيل مصروفات المدارس إلكترونيا، أفريقيا تفتح ذراعيها للمزارع المصرية، 1.4 مليار جنيه إعفاءات جمركية للسيارات الأوروبية فى "الإسكندرية"، "التعديلات الدستورية" تصل إلى "التشريعية"، "الصحة": خطة قومية لمكافحة السرطان فى مصر.
 
 

 
 
تتابع اليوم السابع فى عددها المطبوع الصادر صباح اليوم الثلاثاء، العديد من الملفات والقضايا المهمة، منها توجيه الرئيس عبدالفتاح السيسى بتكثيف جهود مؤسسات الدولة والتنسيق بينها للنهوض بالمجالات التى من شأنها الحد من مستوى الفقر.
 
 
 
كما تكشف اليوم السابع تفاصيل 296 مصنعاً كامل التجهيز فى مجمع السادات بالمنوفية على مساحة 72 فداناً، إضافة إلى أول حوار مع الفنانة شهيرة بعد ضجة السوشيال ميديا على خلعها للحجاب.
 

واقرأ أيضا فى اليوم السابع..

- التعديلات تدعم تمثيل الشباب والمسيحيين وذوى الإعاقة

- «النواب »: نشهد بداية مرحلة جديدة من العمل الوطنى.. والانتقال من المرحلة الانتقالية إلى استقرار الدولة قد بدأ

- 296 مصنعاً كامل التجهيز فى مجمع السادات بالمنوفية على مساحة 72 فدانا

- السيسى يوجه المؤسسات بتكثيف الجهود للحد من مستوى الفقر وخلق فرص عمل للفئات الأكثر احتياجا

- مصر تتسلم رئاسة الاتحاد الأفريقى الأسبوع المقبل

- مقتل 7 عناصر إرهابية فى مداهمات أمنية بالعريش

- إحالة 8 متهمين للمفتى فى «محاولة اغتيال السيسى»

- الزمالك يرفض الغرامات ويُحاسب المُقصّرين بعد رباعية كينيا

- تراجع نصيب المواطن لأقل من 500 متر مكعب فى 2025 بسبب الزيادة السكانية

 

 
 
 

 
 
وقعت وزارة التربية والتعليم، أمس الإثنين، بروتوكول تعاون مع إحدى الشركات الخاصة للخدمات الإلكترونية، لتحصيل جميع المصروفات الخاصة بالمدارس الحكومية، بداية من العام الدراسى الجديد، وذلك فى إطار خطة إنجاح منظومة التحصيل الإلكترونى فى الوزارة.
 
 
 
 
تمكن قطاع الأمن الوطني من رصد بؤرة إرهابية تخطط لتنفيذ سلسلة من العمليات ضد المنشآت المهمة والحيوية بإحدى المناطق النائية بمدينة العريش، وبمداهمة تلك البؤرة بادرت العناصر الإرهابية بإطلاق النيران بكثافة على قوات الشرطة وتم التعامل معها، ما أسفر عن مصرع 7 من عناصرها وبحوزتهم بندقيتا آلية و 3 بنادق خرطوش، و3 عبوات متفجرة.
 

الرئيس: تكثيف الجهود لتحسين معيشة المواطنين والحد من الفقر

إطلاق أهم وثيقة فى تاريخ العلاقة بين الإسلام والمسيحية

عبد العال: استطلاع آراء نواب المحافظات حول تعديلات الدستور

شكرى يطالب أوروبا بدعم التنمية فى الدول العربية

الأهلى يواجه إنبى.. وجروس يكشف سر "سقوط الزمالك" أمام جورجماهيا

 

 
 

 
 
أكد د.عزالدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضى أن أفريقيا هى الامتداد الطبيعى لمصر، وأن وزارة الزراعة المصرية حريصة على تحقيق تعاون جاد ومثمر مع كافة دول القارة السمراء، بما يتماشى مع توجهات الحكومة المصرية، معرباً عن تطلعه للاستفادة من كافة الإمكانيات والموارد الطبيعية والبشرية المتاحة لتحقيق هذا التعاون.
 
 
 
أفرجت جمارك الإسكندرية عن 11 ألف سيارة ملاكى موديلات مختلفة بقيمة تزيد على 3.28 مليار جنيه خلال شهر يناير الماضى، مع أول تطبيق لزيرو جمارك على السيارات ذات المنشأ الأوروبي، وأكد تقرير تلقاه د.محمد معيط وزير المالية أنه تم إعفاء تلك السيارات من سداد مليار و359 مليون جنيه تنفيذا لاتفاقية الشراكة المصرية الأوروبية.
 
 

السعيد: صناديق دولية طلبت التعاون مع "مصر السيادى"

كشف تونا الجبل يتصدر وسائل الإعلام العالمية

شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان يوقعان وثيقة الإخوة الإنسانية بأبو ظبى

توقيع وثيقة الشراكة مع ألمانيا فى المجالات الاقتصادية والاستثمارات

مستشار رئيس وزراء اليابان فى المتحف الكبير

 

 

 
 
أعلن الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، أن تقرير اللجنة العامة الخاص بتعديلات الدستور سيتم نظره في انعقاد الجلسة العامة، اليوم الثلاثاء، وبعدها سيحال إلى اللجنة التشريعية، وأضاف، خلال الجلسة، أن المناقشات حول التعديلات الدستورية كشفت وجود غموض في بعض الأمور فيما يخص الإجراءات، مشيرًا إلى أنه على هذا الأساس سيعقد- أي عبدالعال- جلسات مع النواب طبقا للكتل الجغرافية بدءًا من جنوب الوادى مرورًا بالقاهرة حتى تتم تغطية جميع المحافظات لإيضاح كل ما يدور فى الذهن في مناقشات علمية وهادئة مع الـ595 نائبًا، هم إجمالى عدد نواب المجلس.
 
 
 
كشفت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، عن وضع خطة قومية لمكافحة السرطان، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للسرطان، الذي يوافق 4 فبراير من كل عام، وقالت الوزيرة، في بيان أمس الإثنين، إن أحد أهم مسببات الأورام السرطانية هي الإصابة بـ"فيروس سى"، لأنه يؤدى فى الحالات المتأخرة من الإصابة لـ"سرطان الكبد".

أبو ريدة يسعى لحل أزمة الأهلى والزمالك

3 رسائل مهمة من شيخ الأزهر

"التخطيط": صناديق دولية تطلب التعاون مع "السيادى المصرى"

9 دول أوروبية تعترف بزعيم المعارضة رئيسًا لفنزويلا

إحالة 8 أعضاء من تنظيم "ولاية سيناء" على المفتى

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة