فيديو.. مواجهة الزمالك والنجوم "سلاح ذو حدين"

الثلاثاء، 05 فبراير 2019 03:01 ص
فيديو.. مواجهة الزمالك والنجوم "سلاح ذو حدين" الزمالك والنجوم
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواجهة قوية ينتظرها جمهور وعشاق نادى الزمالك، أمام فريق نجوم إف سي، بالدورى، لاسيما أنها ستكون بمثابة الثأر لأبناء ميت عقبة من الفريق الذى أذاقهم طعم الخسارة الوحيدة بالمسابقة حتى الآن.

الزمالك سيواجه النجوم يوم 9 فبراير المقبل، على استاد بترو سبورت، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، وتعد تلك المواجهة "سلاح ذو حدين" للأبيض..

1_ الخروج من الكبوة الأفريقية

سيسعى الزمالك خلال مواجهة النجوم بالدورى للخروج من الكبوة الأفريقية بعد خسارته أمام جورماهيا الكينى أمس الأحد، بنتيجة 4/2 في اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم، الأحد، على ستاد موى ستاوديوم فى إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

وحال تعرض الزمالك للخسارة أو التعادل مع نجوم إف سي، سيزيد الأمر سوءًا داخل القلعة البيضاء، خاصة أن التعثر سيكون امتد للدورى، وهنا ستبدأ ظهور بوادر هبوط المستوى والنتائج.

2_ الثأر من النجوم صاحب الفوز الوحيد على الزمالك

الشق الثانى الذى تحمله تلك المواجهة، هى رغبة أبناء ميت عقبة في الثأر من النجوم، الذين حققوا الفوز الوحيد عليهم في الدورى، بهدف دون رد أحرزه صلاح أمين بالدقيقة 27 من عمر اللقاء الذى جمعهما بالجولة 4 من عمر مسابقة الدورى.

 صلاح أمين "تخصص أهداف" في الزمالك، حيث نجح اللاعب في إحراز 5 أهداف في مرمى الأبيض، 3 منها عندما كان مهاجمًا لطلائع الجيش، واثنان للإنتاج الحربي، وهو الأمر الذى قد يمنحه الأفضلية على مدافعى الأبيض في المواجهة المنتظرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة