مستشفى وادى النيل: الفريق الألمانى حدد الحالات المستهدفة لعلاج 100 طفل مريض قلب

الثلاثاء، 05 فبراير 2019 12:16 ص
مستشفى وادى النيل: الفريق الألمانى حدد الحالات المستهدفة لعلاج 100 طفل مريض قلب الدكتور محمد سعد
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد سعد نائب مدير مستشفى وادى النيل، إن الفريق الألمانى حدد حالات الأطفال مرضى القلب الذين سيتم إجراء عمليات جراحية لهم، فى مبادرة ريهام سعيد لإنقاذ 100 طفل من مرضى القلب فى المرحلة الأولى، مضيفا أن هناك 10 حالات سيتم علاجهم فى الخارج.

ريهام سعيد
ريهام سعيد

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "صبايا" المذاع على قناة الحياة الذى تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، أن علاج الطفل فى الخارج يحتاج إلى 20 ألف يورو، مضيفا أن المستشفى اليوم به 471 سريرا بخلاف العناية المركزة، مؤكدا أنه سيشكل فريقا من الأطباء المصريين والأجانب على أعلى مستوى لإجراء العمليات للأطفال.

 

صبايا
صبايا

 

الدكتور محمد سعد

الدكتور محمد سعد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سامى

مصر عظيمة

منذ قليل اعلن وزير الاقتصاد الالمانى فى مؤتمر صحفى عن حضوره من مصر بالامس بعد قضاء عطله الشتاء شاهد فيها حضارة 5000 عام اضافت إليه المزيد من الحماس فى عمله. وتحدث عن العجز فى الميزانية الالمانية الذى منعه عن حلها وجوده فى مصر. وكان معالى الوزير يتحدث عن مصر وسعادته بها لدرجة اننى اعتقدت انه لن يكمل المؤتمر الصحفى ويعود مرة اخرى الى مصر. انا فخور جدا بوزير الاقتصاد الذى اثنى على مصر وفخور بكل شخص مصرى بزل مجهود لأسعاد الوزير الالمانى. هذا ولا عجب فإذا تقابل العقل الالمانى مع العقل المصرى فلا نجد سوى الارتيلح و التفاهم و السعادة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة