الرياضة المصرية اليوم.. اجتماع عاصف فى اتحاد الكرة لحل أزمة المؤجلات وإنقاذ الدورى من الإلغاء.. الأهلى يبدأ الاستعدادا لمواجهة حرس الحدود.. وطلائع الجيش يستأنف تدريباته استعدادا لذئاب الجبل

الأربعاء، 06 فبراير 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. اجتماع عاصف فى اتحاد الكرة  لحل أزمة المؤجلات وإنقاذ الدورى من الإلغاء.. الأهلى يبدأ الاستعدادا لمواجهة حرس الحدود.. وطلائع الجيش يستأنف تدريباته استعدادا لذئاب الجبل الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأربعاء 6 فبراير 2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، اجتماع عاصف فى اتحاد الكرة لحل أزمة المؤجلات وإنقاذ الدورى من الإلغاء، الأهلى يبدأ الاستعدادا لمواجهة حرس الحدود.

 

اجتماع عاصف فى اتحاد الكرة لحل أزمة المؤجلات وإنقاذ الدورى من الإلغاء

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، اجتماعا فى الثانية عصر اليوم مع رؤساء ومندوبى أندية الدورى الممتاز الـ18، من أجل مناقشة الأزمة التى طفت مؤخرا على السطح، بعد اعتراض ناديى الزمالك وبيراميدز على جدول الدورى وترتيب المباريات، وفى المقابل تمسك النادى الأهلى بالجدول وإرساله خطابا إلى الجبلاية يرفض فيه أى مساس بالجدول وترتيب المباريات المقبلة.

ويوضح اتحاد الكرة وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالجبلاية خلال الاجتماع، أسباب وضع الجدول بالشكل الحالى ومواعيد المباريات المحددة به، وسبب تحديد موعد مباراة القمة بين الأهلى والزمالك المؤجلة من الأسبوع الـ17 بالدورى يوم 30 مارس المقبل، ويرفض اتحاد الكرة إجراء تعديلات على الجدول، خاصة أن أى تعديل قد يتسبب فى إلغاء الدورى وهو ما حذر منه اتحاد الكرة والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

 

ويتطرق اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة مع أندية الدورى الممتاز للحديث عن قائمة اللاعبين فى الموسم المقبل 2019-2020، وهناك 3 اقتراحات هو بقاء عدد اللاعبين 30 لاعبًا كما هو الحال فى الموسم الحالى أو 25 لاعبًا بالإضافة إلى تصعيد 5 لاعبين من الشباب، والاقتراح الثالث وهو قائمة مفتوحة بمعنى أن يضم كل نادى العدد الذى يريده من اللاعبين مقابل وضع شروط فى التعاقد مع اللاعبين وهى حصول اللاعب على عقده كاملاً حال فسخ عقده من قبل النادى.

 

الأهلى يبدأ الإستعدادا لمواجهة حرس الحدود

يبدأ فريق الكرة بالأهلى اليوم، الأربعاء، الاستعداد لمباراة حرس الحدود المقرر لها الجمعة المقبل فى الدورى الممتاز، وهى المباراة الأخيرة للمارد الأحمر قبل تحويل مساره للبطولة الأفريقية، حيث سيُسافر الفريق إلى تنزانيا السبت المقبل لمواجهة فريق سيمبا يوم 12 فبراير الحالى فى الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

 

ورفض الجهاز الفنى للفريق منح لاعبيه راحة عقب مواجهة إنبى أمس فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة عشر للدورى، وقرر بدء الاستعداد اليوم لمباراة الحدود وهى المباراة التى يتطلع خلالها الفريق لتحقيق الفوز من أجل استمرار الضغط على أهل القمة فى جدول المسابقة فريقى الزمالك وبيراميدز.

طلائع الجيش يستأنف تدريباته استعداداً لذئاب الجبل

يستأنف اليوم الأربعاء فريق طلائع الجيش تدريباته بقيادة البلجيكى لوك إيميل، بعد الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق عقب التعادل السلبى مع سموحة فى الجولة الـ 21 للدورى.

ويستعد الطلائع لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها 15 فبراير الحالى على استاد المقاولون بالجبل الأخضر، ضمن مواجهات الاسبوع الـ 22 للدورى.

ويحتل طلائع الجيش المركز الثامن بجدول ترتيب مسابقة الدورى برصيد 25 نقطة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة