أكرم القصاص - علا الشافعي

خريطة التوك شو..حملة "خليها تعنس" محور نقاش "كلات ستات".. ورئيس الجهاز المركزى للتعبئة والإحصاء يكشف لـ"الحياة اليوم" نتائج التعداد الاقتصادى.. وكواليس مسرحية "جريمة فى المعادى" يرويها أشرف عبد الباقى فى "عين"

الأربعاء، 06 فبراير 2019 04:36 م
خريطة التوك شو..حملة "خليها تعنس" محور نقاش "كلات ستات".. ورئيس الجهاز المركزى للتعبئة والإحصاء يكشف لـ"الحياة اليوم" نتائج التعداد الاقتصادى.. وكواليس مسرحية "جريمة فى المعادى" يرويها أشرف عبد الباقى فى "عين" شريهان أبو الحسن - خالد أبو بكر - شيرين سليمان - شريف مدكور
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول برامج التوك شو، مساء اليوم، الأربعاء، عددًا من الملفات، التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة.

 

"اليوم السابع" يقدم لقرائه خريطة برامج "التوك شو" فى التقرير التالى:


"كلام ستات" على on e

يستضيف برنامج "كلام ستات" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى، مساء اليوم الأربعاء، صبحي عبدالعال رياضي فوق سن الثمانين.

وفى الفقرة الثانية، يناقش البرنامج، حملة "خليها تعنس".

 

برنامج "كلام ستات" يذاع من السبت إلى الأربعاء، عبر قناة ON E فى تمام الخامسة مساءً، وتقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهايدى كرم، وندى رحمى.

 

"الحياة اليوم" مع خالد أبو بكر ولبنى عسل

يستضيف المحامى الدولى خالد أبو بكر والإعلامية لبنى عسل مقدما برنامج الحياة اليوم على قناة الحياة، اللواء خيرت بركات، رئيس الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء.

 

ويكشف اللواء خيرت بركات، رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، نتائج العمل الميدانى للتعداد الاقتصادى الخامس، وخطة دمج الاقتصاد غير الرسمى للجهاز.

 

"برنامج "الحياة اليوم"، يقدمه المحامى الدولى خالد أبو بكر والإعلامية لبنى عسل، يوميًا من الأحد إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً، عبر قناة "الحياة".

 

4 شارع شريف

يستضيف برنامج "4 شارع شريف" الذى يقدمه الإعلامى شريف مدكور، مساء اليوم الأربعاء، على شاشة قناة الحياة، فى فقرة المطبخ الشيف آمال جلال، لتقديم مجموعة من الأطعمة المختلفة على الهواء.

ويقدم مدكور، فى إحدى فقرات البرنامج، عرض من مركز شباب سموحة.

 

برنامج "4 شارع شريف" يقدمه الإعلامى شريف مدكور من السبت إلى الأربعاء، فى تمام الرابعة عصرًا على شاشة قناة الحياة.

 

برنامج "عين" مع شيرين سليمان

تستضيف المذيعة شيرين سليمان فى حلقة خاصة من برنامج "عين" على قناة الحياة النجم أشرف عبد الباقى للحديث عن كواليس مسرحيته "جريمة فى المعادى" اليوم الأربعاء الساعة الحادية عشر مساء .

برنامج "عين" يذاع على قناة الحياة يومى الأربعاء والخميس من كل أسبوع فى الـ11 مساء، ويعاد الثلاثاء والأربعاء الساعة الثانية عشر ظهرا والخميس والجمعة الساعة الخامسة مساء والسبت الساعة الثالثة صباحا.

 

معكم مع منى الشاذلى

يستضيف برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة CBC، فرانسيس ريتشاردونى رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وذلك مساء اليوم الأربعاء فى تمام التاسعة مساء، بالتزامن مع احتفال الجامعة الأمريكية بمرور 100 عام على إنشائها.

خلال اللقاء يتحدث ريتشاردونى عن أبرز المحطات في تاريخها، ونوعية الخدمة التعليمية التى تقدمها الجامعة، وكيف كانت الجامعة جسرًا بين العرب والأمريكان في تبادل الأفكار بين الطرفين.

 

يتحدث ريتشاردونى عن أبرز الوزراء ورجال الأعمال الذين تخرجوا فى الجامعة ومنهم سحر نصر وزيرة الاستثمار  والدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الذى لم يكن من خريجى الجامعة ولكنه كان من ضمن مدرسيها.

 

تتضمن حلقة الشاذلى مع رئيس الجامعة الأمريكية، فقرة مع "سفراء أفريقيا" وهم مجموعة من الشباب كونوا فريقًا لزيارة بعض الدول الأفريقية والتعرف عن قرب على ثقافة الشعوب ونقل أحلام أطفال دول حوض النيل.

 

رأى عام مع عمرو عبد الحميد

يستضيف برنامج رأى عام مع عمرو عبد الحميد الليلة، محمد الفولى الرئيس التنفيذى لشبكة الاتفاق العالمى فى مصر ورئيس مجلس شبكات الاتفاق العالمى للأمم المتحدة المحلية لمنطقتى الشرق الأوسط وشرق أوروبا.

وتعد "الاتفاق العالمى للأمم المتحدة.. مبادرة دولية تضم شركات ومنظمات لدعم المبادئ العشرة فى حقوق الإنسان والبيئة ومحاربة الفساد، ويتحدث الضيف عن دور الإعلام في ترويج الاتفاق؟.


90 دقيقة مع جيهان لبيب

يحل النجم محمد رياض ضيفا على برنامج 90 دقيقة"، مع جيهان لبيب، على قناة المحور الليلة فى تمام الساعة الثامنة مساء.

 

ويكشف النجم الكبير عن بدايته الفنية، والأعمال الجديدة والتى من المقرر أن يشارك فيها، كما يتحدث الفنان الكبير عن رأيه فى الأعمال الفنية والسينمائية والأزمة التى يتعرض لها المسرح فى ظل تراجع عدد المسرحيات التى تقدمها دور العرض المسرحى.

 

القاهرة اليوم مع إدوارد

يفتح الفنان إدوارد مقدم برنامج القاهرة اليوم الذى يبث عبر فضائية اليوم فى تمام الساعة التاسعة والنصف، فقرة عن تقليد المطربين، ويستضيف البلوجر "محمد فضل"، وشادى ماهر عازف الطبلة.

 

وتحل سالى مبارك مصممة الاكسسوارات فى ضيافة إدوارد بالقاهرة اليوم وفقرة خاصة عن الموضة، كما يستضيف خبير الأبراج رئيف رأفت، وحديث خاص عن برج الحوت، وفى فقرة غنائية يحل المطرب التونسى فادى كريم ضيفا على البرنامج.

 

يذكر أن برنامج القاهرة اليوم الذى يبث عبر فضائية اليوم من تقديم كلا من جمال عنايت وبثينة توكل وإدوارد وإشراف فهيمة أحمد وإخراج محمد عاطف.

 

مساء DMC مع أسامة كمال

يستضيف الإعلامى أسامة كمال مقدم برنامج مساء DMC، اليوم الأربعاء فى تمام الساعة العاشرة، الدكتور صالح الشيخ، رئيس جهاز التنظيم والادارة، للنقاش حول ملف موظفى الدولة.

 

ويجيب الضيف على الأسئلة التالية، كيف يمكن إيجاد الحلول لكثير من الأزمات والمشكلات الوظيفية ومشكلات الترقيات والأجور؟، وكيف نصل لجهاز حكومى سليم وكفء؟.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة