أخبار ريال مدريد اليوم عن فاسكيز مفاجأة كلاسيكو كامب نو

الخميس، 07 فبراير 2019 11:56 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن فاسكيز مفاجأة كلاسيكو كامب نو فاسكيز لحظة تسجيل هدف التقدم لريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم لوكاس فاسكيز، جناح فريق ريال مدريد الإسبانى، أفضل مبارياته هذا الموسم ضد برشلونة فى مباراة الكلاسيكو التي جمعت الفريقين مساء أمس، الأربعاء، على ملعب "كامب نو" وانتهى بالتعادل 1-1 ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى لكأس الملك.

فاسكيز مفاجأة ريال مدريد فى الكلاسيكو ضد برشلونة
 

 

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن جناح ريال مدريد كان مفاجأة الكلاسيكو ضد برشلونة أمس، بعدما افتتح التسجيل للملكى فى الدقيقة السادسة من عمر المباراة، إضافة إلى مستواه الهجومى والدفاعى حتى لحظة تغييره واستبداله بماركو أسينسيو.

وأوضحت الصحيفة أن سانتياجو سولارى مدرب الريال كان على ثقة كبيرة فى ظهور فاسكيز بهذا المستوى الرائع ضد برشلونة وتنفيذ كافة المهام المطلوبة على الجانبين الهجومى والدفاعى.

وقدم لوكاس فاسكيز إضافة هجومية قوية لفريق ريال مدريد ضد برشلونة وبمساعدته الدفاعية نجح فى الحد من خطورة جوردى ألبا الظهير الأيسر الخطير للبلوجرانا.

 

ملخص واهداف مباراة برشلونة ضد ريال مدريد

 

تعادل فريق ريال مدريد أمام نظيره برشلونة بنتيجة 1-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائى بطولة كأس ملك إسبانيا.

واحتاج ريال مدريد 6 دقائق فقط للإعلان عن نفسه، بعدما استلم النجم الفرنسى كريم بنزيما كرة من ناحية اليمين ليمررها إلى فاسكيز الذى أودعها داخل الشباك من لمسة واحدة.

فاسكيز لاعب ريال مدريد
فاسكيز لاعب ريال مدريد

وفى الدقيقة 58 انفرد جوردي ألبا بمرمى الحارس نافاس ليتصدى له الأخير، قبل أن يتابعها سواريز بتسديدة مباشرة تصطدم بالقائم، وتعود للبرازيلي مالكوم الذى يسددها داخل الشباك معلنا هدف التعادل لفريقه 1-1 ، علما بانه يشارك في الكلاسيكو للمرة الأولى.

وصعد برشلونة للدور نصف النهائى بعدما تفوق على إشبيلية بنتيجة 6 – 3 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالدور ربع النهائى، فيما تغلب ريال مدريد على جيرونا بنتيجة 7 – 3.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 27 فبراير الجاري على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، علما بأن الفريقين يلتقيان فى الثاني من مارس في مسابقة الليجا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة