أكرم القصاص - علا الشافعي

على القهوة.. عرض أزياء رالف لورين بأسبوع الموضة فى نيويورك على كافيه

الجمعة، 08 فبراير 2019 06:00 م
على القهوة.. عرض أزياء رالف لورين بأسبوع الموضة فى نيويورك على كافيه عرض ازياء
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قد نشاهد عرض الأزياء بقاعة عملاقة أو حتى فى الشارع لكن فى "كافيه" هنا الأمر يختلف، حيث قدم دار أزياء رالف لورين عرض أزيائه بالمقهى الخاص به، ما يمنح الضيوف فرصة احتساء فنجان القهوة أثناء اكتشاف مجموعة ربيع / صيف 2019.
 
ووفقاً لما جاء بموقع Grazia فإن العرض قد بدأ الساعة 9:30 صباحًا، فى قلب متجر Ralph Lauren’s فى شارع Madison، الذى تم تحويله للمناسبة في مقهى Ralph's Coffee، وتم ضبط النغمة لتتلائم مع أجواء مجموعة الربيع / الصيف 2019، والتى تم تقديمها خلال أسبوع الموضة فى نيويورك، بعد احتفاله بالذكرى الخمسين.
 
مجموعة رالف (1)
 
 
مجموعة رالف (2)
 
وكان العرض يحتوى على عدد من النجوم، ومنهم روزى هنتنغتون وايتلى، كاميلا بيل وكارلى كلوس، كما شارك فى العرض عارضات الأزياء بيلا حديد، غريس إليزابيث تايلور هيل وأنجا روبيك.
 
لم يكن هناك ممر ولا توجد أضواء كاشفة، فقط كانوا يمشون بين الطاولات فى مقهى رالف، استمتع الضيوف بالكرواسون الصغير والبيض الطازج الأبيض والخبز مع سمك السلمون المدخن، حيث تجولت النماذج فى الغرفة فى مجموعات بسيطة لكنها متدفقة فى مجموعة محدودة من الأسود والأبيض والذهبى.
 
مجموعة رالف (5)
مجموعة رالف
 
مجموعة رالف (3)
مجموعة رالف
 
ظهرت المجموعات الكاجو التى تتكون من بدل بيضاء بالكامل مع بنطلونات ذات أرجل واسعة وسترات على الطراز العسكرى أو بنطال أسود مع سترة ذهبية لامعة، كان هناك سلسلة من الفساتين والسترات  بأزهار بيضاء كبيرة على خلفية سوداء. 
 
كما أن اللون الذهبى سيطر على مجموعة رالف، وكان أبرزها الفستان الذى ارتدته عارضة الأزياء بيلا حديد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة