كتاب "عجائب العالم.. روسيا" يعرفك بالأماكن الجذابة فى موسكو

الجمعة، 08 فبراير 2019 04:00 ص
كتاب "عجائب العالم.. روسيا" يعرفك بالأماكن الجذابة فى موسكو غلاف كتاب عجائب العالم روسيا
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت المؤسسة المصرية الروسية للثقافة والعلوم كتاب تحت عنوان "عجائب العالم.. روسيا" تأليف يلينا شيرونينا، وترجمة رنا سيد.

وجاء فى أجواء الكتاب:  تألفت منذ آلاف السنين قائمة لعجائب الدنيا، تضم منشآت أثرية فريدة من نوعها وتستحق النظر إليها عن  جدارة، وفى قديم الأزل، كانت عجائب الدنيا سبع فحسب، لكنها تحتوى الآن على المئات والآلاف من العجائب.

يمكننا العثور على العديد من الأماكن الجذابة فى جميع أنحاء العالم مثل روسيا، حيث امتلكت روسيا على مر العصور تاريخا ذى قيمة، وتعد أكبر دولة فى العالم من حيث المساحة ويقطنها العديد من الشعوب المختلفة المحافظة على الثقافة العريقة والعادات الرائعة بها، وسوف نتعرف فى هذا الكتاب على عالم مذهل متعدد الجوانب من المدن والقرى الروسية الصغيرة والعواصم والبلدات الصغيرة وأيضا الغابات الكثيفة والجبال العالية أقصى الشمال والشرق الأقصى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رودس

كتاب يعرفك بالأماكن الجذابة فى موسكو لازم يباع منه نسخه بـ اللغه الروسية

كتاب يعرفك بالأماكن الجذابة فى موسكو لازم يباع منه نسخه بـ اللغه الروسية فى اماكن بيع كتب اللغات المشهوره مثال مكتبه المعارف فرع وسط البلد وفرع الشارع الفجاله لها فرع فى شبرا المسيحيه و ايضا في زاد لـ النشر 13 ميدان التحرير و مكتبات الاهرام ( جريده الاهرام ) ان طباعه الكتاب بـ تصميم زاد ZAD لـ الدروس الكلمات ثم القطع مترجمه مناسب ولو يكون طبعه بـ تصميم زاد مترجمه مثل كتاب المرشد السياحي الروسي و كتاب بـ اللغه الروسيه مترجم لـ هذا الكتاب بـ تصميم نفس الكتاب هذا كما هو يصبح فين اثنين كتاب احدهم نفس التصميم و الاخر تصميم زاد 13 ميدان التحرير التى تضعه بشكل دروس هذا مهم لـ الاستفاده من الكتاب الذى تتوارثه الاجيال فى العائلات التى تهتم بـ لغات دول اوربا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة