أشرف زكى:بكيت اليوم اثناء حديث اسر الشهداء..ولابد من اعمال فنية تمجد ابطالنا

الأحد، 10 مارس 2019 10:48 م
أشرف زكى:بكيت اليوم اثناء حديث اسر الشهداء..ولابد من اعمال فنية تمجد ابطالنا الإعلامية لبنى عسل والدكتور أشرف زكى والرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الندوة التثقيفية
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، إن أكثر ما لفت نظره اليوم خلال اندوة التثقيفية للقوات المسلحة الصدق الشديد من قبل أسر الشهداء أثناء حديثهم الأمر الذى جعل الدموع تنهمر من عيونى وعيون بعض اصدقائى ممن حضروا معى الندوة.

وتابع:"أم شهيد قالت عندما استشهد نجلى طلبت أن اراه فى الكفن،وعندما شاهدته رجت بالزمن قبل عشرين عام وهو طفل، وأنا اعتقد أن هذه الجملة رهيبة وليست سهلة ولم نستطع ان نتماسك ففاضت العيون".

 

وأضاف "زكى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "الحياة اليوم"، الذلا يقدمه الإعلامى خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، عبر فضائية "الحياة"، أن رجال الأمن بالجيش والشرطة يبذلون مجهوداً كبيراً فى حماية أرض الوطن والمواطنين، ويقدمون فى سبيل ذلك أرواحهم فداء للوطن، وتابع:"أنا اليوم شعرت بفخر الجيش الوطنى".

 

وأكد نقيب المهن التمثيلية، أننا فى حاجة شديدة إلى اعمال فنية ودرامية توضح هذه التضحيات من رجال الشرطة والجيش وجلد أسرهم وتبرز هذه البطولات، وتابع:"لابد أن تتصدى الدولة لهذه الأعمال، منذ رأفت الهجان لم نقوم بعمل يمجد أبطالنا،واعتقد أن عندنا ابطال كثيرة جداً ولابد أن نقدم قدوة للنشء ونظهر لهم مصر العظيمة وجيشها وشرطتها".

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة