صور..مطالب بإعادة إصلاح شارع الوقاد فى الزيتون بعد تكسيره لتوصيل المرافق

الأحد، 10 مارس 2019 11:00 م
صور..مطالب بإعادة إصلاح شارع الوقاد فى الزيتون بعد تكسيره لتوصيل المرافق اثار التكسير فى شارع الرقاد فى الزيتون
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أرسل قارئ من منطقة الزيتون بالقاهرة ، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن ، يطالب فيها بضرورة رصف شارع الوقاد بجوار قسم الزيتون بعد تكسيره لتوصيل الكهرباء والمرافق.

 

تكسير شارع الرقاد فى الزيتون (5)
 

 

وقال القارئ فى شكواه : " قامت شركة المقاولات بتكسير شارع الوقاد بجوار قسم الزيتون طومانباي _ قصر الطاهرة، مما يتسبب فى عرقلة الأطفال والمارة كما تعوق حركة السيارات ونفس الحال من أول قصر الطاهرة حتى قسم الزيتون، ونطالب المسئولين بسرعة التدخل لإعادة إصلاحه".

تكسير شارع الرقاد فى الزيتون (3)
 

 

تكسير شارع الرقاد فى الزيتون (4)

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

تكسير شارع الرقاد فى الزيتون (2)

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

تكسير شارع الرقاد فى الزيتون (1)








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة