كمال عامر: ربنا أكرم مصر بالرئيس الإنسان الحريص على شعبه وتراب وطنه

الأحد، 10 مارس 2019 10:06 م
كمال عامر: ربنا أكرم مصر بالرئيس الإنسان الحريص على شعبه وتراب وطنه اللواء كمال عامر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء كمال عامر ،رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن الندوة التثقيفية للقوات المسلحة التى عقدت اليوم الأحد، كانت تكريماً لشهداء مصر من مدنيين وعسكريين ورجال الشرطة، لافتاً إلى الرئيس السيسى شدد على أنه لا يحتفل بالشهداء بل يفخر بهم.
 
 
وتابع:"الرئيس الإنسان كان يعبر بكل طبيعة وشفافية أوبوة لكل زوجة شهيد أو أم شهيد أو طفل شهيد..أنا بعتبر أن الله أكرم مصر بهذا الإنسان المصرى الأصيل الذى يحب بلده ويتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يقفز بها إلى قمم المستويات".
 
وأضاف "عامر"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "الحياة اليوم"، الذى يقدمه الإعلامى خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، عبر فضائية "الحياة"، أن مصر تواجه تحديات عدة على رأسها الإرهاب والعقبات الاقتصادية والاجتماعية إلى جانب البطالة والزيادة السكانية والفقر، وتابع:"مصر تواجه بكل قوتها التحديات وتخرج منها وترتقى بمستوى الشعب المصرى..ولذلك ترفع الدولة المصرية شعار يد تبنى ويد ترفع السلاح".
 
وأكد رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أن العزيمة والإنتماء والإرادة الوطنية من كافة المؤسسات الوطنية والشعب من خلفهم يذلل كافة العقبات لتجاوز كافة التحديات التى تواجه الدولة المصرية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة