أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. الزوج بمذبحة المرج: خليت مراتى تقتل أطفالى الثلاثة وصورتها عشان متفضحناش

الإثنين، 11 مارس 2019 04:30 م
فيديو.. الزوج بمذبحة المرج: خليت مراتى تقتل أطفالى الثلاثة وصورتها عشان متفضحناش محكمة - أرشيفية
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمعت نيابة المرج، لأقوال المتهمين بقتل أطفالهم بمنطقة المرج، بعد إلقاء القبض عليهم أمس الأول.
 
 
واعترف المتهم أحمد عبد القادر، 31 سنة، أنه أجبر زوجته الثانية على قتل أطفاله "ملك" 3 سنوات، و"جنا" سنتين، وطفله الأخر يوم ولادته، بإغراقهم فى المياه داخل الشقة الخاصة بهم، وتغليفهم بأكياس بلاستيكية، وإلقائهم بمنطقة الرشاح.
 
وأكمل المتهم، "صورت مراتى وهى بتقتلهم عشان متفضحناش لو قررت تقول حاجة نقولها أنتى اللى قتلتى"، مؤكدا أن الجريمة تمت منذ عام ونصف تقريبا.
 
البداية عندما تلقى رجال مباحث قسم شرطة المرج، بلاغاً من صاحبة العقار الذى يسكن به المتهمين، يفيد بقيام الزوج بإجبار زوجته على قتل أطفالها الثلاثة، وبإجراء التحريات تم التأكد من الواقعة، وبإعداد الأكمنة تمكنت قوات الأمن من القبض على المتهمين، وتحرير المحضر اللازم، وإحالة الواقعة للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

هو فيه كده....ه!!! هذه احدى علامات يوم القيامه

😎

عدد الردود 0

بواسطة:

Naglaa

غياب الوعى الدينى

غياب الوعى الدينى لدى أسرة هذه السيدة التى تخلوا عنها فى مقابل اختيارها الخطأ لمن أحبته فجعلوها فريسة لحوجة السند والحماية والمال وكذلك الزوج الذى وقع فريسة تصديق وهم كاذب من شيطانة عجوز استغلت حوجتهم فسيطرت على الزوج إلى أن وصلوا إلى ما هم عليه فانتزعت الرحمة من قلوبهم والبركة لأنهم نسيوا الله فانساهم أنفسهم . نبحث عن الترابط الاسرى وعدم الإهمال اين عيون الاهل والجيران ورجال الدين كل هؤلاء عند الله يسؤلون .. وياعيون المجتمع نريد منظومة واعية مع التتابع والمراقبة والحصر لمثل ظروف الأسر الفقراء والاطفال هؤلاء حتى لا تقع ضحايا اخرى .

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري

المحاكمه العاجله

حتى نشفي قلوب من سمع عن هذه الكارثه التى ابكت الحجر والشجر قبل الانسان اعدام يشفي الصدور الاطفال التي قتلت  هم اولاد كل شعب مصر وحقهم وفي   رقبة كل الشعب او تجلس مصر تنتظر نزول غضب الله الحقيقي او نجلس ننتظر الساعه و الخسف والمسخ 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة