نشأت الديهى: مصر أصبحت رقماً صعباً فى المعادلة الدولية

الأربعاء، 13 مارس 2019 07:00 م
نشأت الديهى: مصر أصبحت رقماً صعباً فى المعادلة الدولية الإعلامى نشأت الديهى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى نشأت الديهى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى التقى نائب رئيس وزراء ووزير خارجية سلوفينيا، كما التقى مستشار رئيس جنوب السودان للشئون الأمنية، وكذلك وزير دفاع تنزانيا، لافتاً إلى أن تحركات الدولة المصرية والرئيس السيسى تأكيد للصعود المصرى.

 

وأضاف الديهى، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، على فضائية "TEN"، أننا عندما نضع هذه اللقاءات بجوار بعضها البعض، وفى إطار خطة وخريطة شاملة توضح بجلاء التحركات الواعية للدولة المصرية صوب هدف.

 

وتابع "الديهى"، :"التاريخ سيحكم لهذا الرجل وسينصفه، لأن ما يجرى الآن عملية بناء حقيقية على مدار الساعة، فى كل المجالات، لأن ما يحدث فى مصر ، ومن لم ير هذا المؤشر الصاعد لدور مصر وإمكانياتها، لم ولن يرى، لأنه يكون لديه عمى فى البصر والبصيرة".

 

وأكد "الديهى" أن من يتابع بدقة نشاطات الرئيس بالداخل والخارج، يرى أن هناك بناء حقيقى فى كل مقابلة، مشدداً على أنه لم ولن توجد مقابلات للرئيس بروتوكولية أو تبادل وجهات نظر دون فائدة للدولة المصرية.

 

وأوضح "الديهى"، أنه كان هناك لقاءات لـ 28 رئيس ومسئول دولة أوروبية، ولكن للأسف لم تأخذ حقها إعلامياً ولم يشعر المواطن المصرى بالشكل الكافى الواجب فيما جرى لبلده، لافتاً إلى أن مصر أصبحت رقماً صعباً فى المعادلة الدولية.

 

وأشار الديهى، إلى أن ملتقى الشباب فى أسوان سيدعم ريادة الأعمال فى أفريقيا والمنطقة العربية، والذى يتزامن مع رئاسة مصر للاتحاد الإفريقى.

 

وذكر أن ملتقى الشباب فى أسوان تتويج لما تم زراعته وغرسه فى نوفمبر 2016 لمؤتمرات الشباب، مؤكداً أن منتديات الشباب أصبحت منصة رئاسية لشباب العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة