قبل ما تحب موت.. اعرف توافقات برج الحوت

الجمعة، 15 مارس 2019 05:00 ص
قبل ما تحب موت.. اعرف توافقات برج الحوت برج الحوت
كتبت إسراء البيطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الحوت بحبهم للحب والرومانسية الحالمة، فهم دائما يعيشون فى أرض الأحلام وسط روايات الحب والرومانسية ويحلمون بالفارس والجواد الأبيض، ويتمتعون بالقوة والضعف فى آن واحد، وهم دائما بحاجة إلى من يتفهم طبيعتهم واحتوائها، وتبعا لخبيرة الأبراج "مايا ناجى" نقدم  أكثر الأبراج توافقا مع برج الحوت.

1-رجل السرطان

يعتبر رجل السرطان من أكثر الأبراج توافقا  مع امرأة الحوت، بحيث يكون قادرا على احتوائها بذكاء وعاطفة، فهو من الشخصيات الحساسة أيضا بطبيعتها، مما يجعله قادرا على الاهتمام دوما بمشاعر شريكة الحياة وإعطائها الحب والرعاية التى تحتاجها.

2-رجل الثور

هو من الشخصيات الهادئة والمثابرة، محب للراحة والرفاهية، مليء بالمشاعر والأحاسيس الذى يستطيع تقديمها لامراة الحوت وقدرته على أن يخلق لها أجواء الروايات الرومانسية، كما أنه محب أيضا للمال مما يستطيع تحقيق لها ما تريد.

3-رجل الميزان

من الشخصيات المتوازنة الباحثة عن العدالة والهدوء، يرفض دوما المواجهات الحادة ويفضل السلام، مما يجعلها قادرة على الحياة فى هدوء واستقرار، كما يستطيع ان يقدم لها القرارات المنطقية والتفكير الموضوعى.

4-رجل الحمل

يتميز بحبه للمغامرة واكتشاف كل ما هو جديد، فهو مليء بالطاقة والحيوية التى تدفعه لتجربة الأشياء الجديدة والمبتكرة، مما يستطيع أن يحقق لها أجوائها الخاصة وجذب اهتمامها.

5- رجل العذراء

شخصية دقيقة عاشقة للتفاصيل، يميل الى التركيز بكل ما يحيط به، كما يكون قادرا على الاهتمام بتقلباتها المختلفة  بين القوه والضعف، فهو من الأشخاص الهادئة التى ترفض العصبية والصوت العالى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة