أكرم القصاص - علا الشافعي

المدرب العام للأهلى يتحدث عن توقيت الهدف أمام الساورة ودوافع الفوز

السبت، 16 مارس 2019 12:37 م
المدرب العام للأهلى يتحدث عن توقيت الهدف أمام الساورة ودوافع الفوز فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد يوسف المدرب العام لفريق الأهلي صعوبة مواجهة شبيبة الساورة الجزائري المقرر لها السادسة مساء اليوم السبت على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف يوسف: «المباراة صعبة وأمام منافس قوي يمتلك هو الآخر طموحات التأهل إلى ربع نهائي البطولة الإفريقية، ولكن لدينا ثقة كبيرة في لاعبينا لتحقيق الفوز اليوم لحجز بطاقة التأهل إلى الدور التالي».

وأوضح أن الأهلي يلعب دائما على تحقيق الفوز، دون النظر إلى أية نتائج أخرى خاصة بالمنافسين، مؤكدًا أن الأهلي يحترم جميع منافسيه ويتطلع إلى تحقيق الانتصارات.

وأشار يوسف إلى أن الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي شدد في حديثه مع اللاعبين على أهمية التركيز والهدوء الشديد في مباراة اليوم، وعدم تعجل حسم المباراة، مؤكدًا أن الهدف قد يأتي في أي توقيت من اللقاء، ومن ثم على الجميع التعامل مع المباراة بدافع وحيد وهو تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وذكر المدرب العام للأهلي أن الهدف يأتي في أي وقت من المباراة؛ سواء في بدايتها أو في منتصفها أو حتى مع الشوط الثاني أو في الدقائق الأخيرة من اللقاء، ومن ثم علينا التعامل بتركيز شديد لحسم المياراة وتحقيق النقاط الثلاث.

وأكد أن الجهاز الفني حرص في أكثر من جلسة على التحدث مع اللاعبين عن دوافع الفريق الجزائري ورغبته في تأمين المباراة، خاصة أنه يخوض اللقاء بهدفين أمام الفوز أو التعادل، مشددا على أن جميع لاعبي الأهلي جاهزين لمواجهة اليوم ويتبقى فقط أن يحالفنا التوفيق في مباراة اليوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة