فيديو.. ماذا فعلت الأندية المصرية مع التوانسة فى 123 مباراة؟

السبت، 16 مارس 2019 12:10 م
فيديو.. ماذا فعلت الأندية المصرية مع التوانسة فى 123 مباراة؟ الاسماعيلي والافريقي
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى الإسماعيلى فى الثالثة عصر اليوم، السبت، أمام الأفريقى التونسى باستاد رادس فى الجولة الختامية من مرحلة المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

 

ويتصدر شباب قسنطينة الجزائرى المجموعة برصيد 10 نقاط، فيما يأتى مازيمبى الكونغولى ثانياً برصيد 8 نقاط، وفى المركز الثالث الأفريقى التونسى برصيد 7 نقاط، ويقبع الإسماعيلى فى المركز الرابع برصيد نقطتين.

 

الأفريقى ليس أمامه سوى الفوز على الإسماعيلى وانتظار فوز القسنطينى أو تعادله مع مازيمبى، بينما مازيمبى يصعد فى حال فوزه بأى نتيجة، أو تعادله أو حتى خسارته مع عدم فوز الأفريقى، فيما يصعد شباب قسنطينة حال فوزه أو تعادله مع عدم فوز الأفريقى، وتعد الحالة الوحيدة التى تطيح بالفريق الجزائرى هى فوز الأفريقى على الإسماعيلى مع خسارته من مازيمبى بفارق أهداف مشترك أكثر من 9 أهداف.

 

وأقيمت “123” مباراة بين أندية مصر أمام نظائرها من تونس، وبالتحديد “12” فريقا مصريا، أكثرها الأهلى “45” مباراة، ثم الزمالك “34” مباراة، ثم الإسماعيلى “20” مباراة، حرس الحدود “8” مباريات، وكلا من الترسانة، غزل المحلة، المقاولون العرب، المنصورة، المصرى،الاتحاد السكندرى، إنبى، بتروجت ” مباراتين”.

 

مقابل “9” فرق تونسية، يتقدمهم الترجى “34” مباراة، يليه الصفاقسى “28”، والنجم الساحلى “24”، الأفريقى “23”، البنزرتى “6”، والمستقبل المرسى “3”، الملعب، وقوافل قفصة “مباراتين”، وأولمبيك الباجى “مباراة”.

 

المنافسات الأفريقية بين الجانبين كانت أغلبها فى دورى أبطال أفريقيا بواقع “45” لقاءً، منها خمس نهائيات، الكونفدرالية بمسماها الحديث “28” مباراة بجانب بطولات أخرى.

 

أقيمت “60” مباراة داخل الأراضى التونسية، و”59″ داخل مصر، و”3″ بلبنان، ومباراة وحيدة بأديس أبابا.

 

خلال “123” مواجهة انتهت “48” مباراة بفوز أندية مصر، مقابل “38” لاندية تونس، وانتهت “37” مباراة بالتعادل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة