أكرم القصاص - علا الشافعي

مجموعة الأهلى.. سيمبا يستضيف فيتا كلوب فى الجولة الأخيرة من دوري الأبطال

السبت، 16 مارس 2019 06:00 ص
مجموعة الأهلى.. سيمبا يستضيف فيتا كلوب فى الجولة الأخيرة من دوري الأبطال سيمبا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق سيمبا التنزاني نظيره فيتا كلوب الكونغولي اليوم السبت على الملعب الوطني بالعاصمة دار السلام، فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وذلك فى تمام الساعة السادسة من مساء اليوم.

ويتصارع الفريقان على بطاقة الدور ربع النهائي، حيث يتصدر شبيبة الساورة الجزائري المجموعة الرابعة بثماني نقاط مقابل سبعة للأهلي وفيتا كلوب الكونغولي بينما يأتي سيمبا التنزاني في المركز الرابع بست نقاط.

وتضع جماهير النادي الأهلى أعينها على هذه المباراة، حيث تتمنى جماهير المارد الاحمر تعادل الفريقين، تحسبا لتعادل المارد الأحمر فى المباراة الأخرى التى تجمعه أمام شبيبة الساورة على ملعب "برج العرب"، فى الجولة الاخيرة.

وإذا حقق الاهلى الفوز في مباراته أمام الساورة سيخرج من حسابات التأهل ويضمن رسميا تذكرة ربع النهائي، أما التعادل سيدخله فى حسابات أخرى، بينما الخسارة ستطيح به خارج البطولة.

الامر نفسه يتعلق بالمباراة الأخرى الذى إذا فاز أحد طرفاها سيضمن رسميا التأهل لربع النهائي، أما الخسارة فستطيح بأى فريق من الأربعة إلى خارج البطولة.

وضمن المجموعة الثالثة يلعب الإفريقي التونسي مع الاسماعيلي فى مباراة بمثابة تحصيل حاصل للدراويش الذى خرج رسميا من المنافسات فى الجولة السابقة، فيما يلعب مازيمبي فى نفس التوقيت (الثالثة عصرا) أمام قسنطينة الجزائري.

وفى المجموعة الثانية يحل الترجي ضيفا على بلاتينيوم من زيمبابوي، بينما يلعب حوريا الغيني أمام أورلاندو بيراتيس الجنوب إفريقي.

فيما يحل أسيك ميموزا الإيفواري ضيفا على لوبي ستارز النيجيري فى المجموعة الأولى، ويلعب الوداد المغربي امام صن داونز الجنوب إفريقي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة