مش بس بيهتم بالتفاصيل ..5 مميزات للزواج من محاسب

السبت، 16 مارس 2019 06:00 ص
مش بس بيهتم بالتفاصيل ..5 مميزات للزواج من محاسب 5 مميزات للزواج من محاسب - أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

التعامل مع الأرقام لفترة طويلة يؤثر على شخصية الإنسان وطرق تعامله مع الأخرين، فربما تجعله أكثر تنظيماً ودقة وغيرها من الفوائد التى تلاحظها زوجة المحاسب عند التعامل معه، ولهذا نتعرف فى السطور القادمة، على أهم مميزات الزواج من محاسب، وفقاً لما ذكره موقع " 5amily ".

مميزات الزواج من محاسب :

-الإهتمام بالتفاصيل

يتميز المحاسب باهتمامه بأدق التفاصيل التى أكتسبها من خلال التعامل مع الأرقام لفترة طويلة، لذلك تجديه يتذكر موعد ميلادك، وكذلك يوم زواجكم.

5 مميزات للزواج من محاسب  (1)
 

- بيهتم بالنظافة

يفرض على المحاسب فى البنوك والشركات الإهتمام بنظافة الملابس وتناسق ألوانها، مما نتج عنه اهتمامه أيضاً بنظافة ملابسه عند الخروج مع الأصدقاء وكذلك نظافة المكان الذى يجلس فيه.

 

5 مميزات للزواج من محاسب  (2)
 

- أهل للثقة

تعامل المحاسب مع الأرقام لفترة طويلة وإهتمامه بأدق التفاصيل والتعامل مع الأموال والحرص عليها، جعله أهل للثقة من الأخرين، خاصة مع زوجته لأنه لا يخون صاحب العمل وبالتالى لن يخون أقرب الأشخاص إليه.

5 مميزات للزواج من محاسب  (3)
 

- يقدر قيمة المال

تعامل المحاسب مع الأرقام والأموال، جعله يفكر كثيراً قبل إتخاذ قرار بشأن الإنفاق، لذلك يمكن أخذ النصيحة منه بخصوص إنفاق الأموال.

5 مميزات للزواج من محاسب  (4)
 

- منظم جداً

تعلم المحاسب من خلال تعامله مع الأرقام لفترة طويلة، التنظيم فى مختلف أمور الحياة، خاصة إذا كان الأمر يتعلق بدفع فواتير أو مواعيد للقاء بعض الأشخاص.

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة