أكرم القصاص - علا الشافعي

آية عطية المنسق العام لمنتدى شباب العالم: فخورة بالشباب المنظمين لمنتدى شباب العالم لما قدموه على مدار ثلاث سنوات..انطلاق منصة التواصل الاجتماعي في يونيو المقبل 2019 تنفيذاً لتوصية الرئيس السيسى

الأحد، 17 مارس 2019 05:15 م
آية عطية المنسق العام لمنتدى شباب العالم: فخورة بالشباب المنظمين لمنتدى شباب العالم لما قدموه على مدار ثلاث سنوات..انطلاق منصة التواصل الاجتماعي في يونيو المقبل 2019 تنفيذاً لتوصية الرئيس السيسى آية عطية
أسوان - محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

آية عطية: منتدى شباب العالم عقد شراكة مع جامعة سينجولارتي Singularity والبنك الدولى من أجل دعم أكبر عدد من الشباب

 
 
انطلقت اليوم الأحد، أعمال اليوم الثانى لملتقى الشباب العربى والإفريقي الذى يعقد بمدينة أسوان.
 
وعبرت آية عطية المنسق العام لمنتدى شباب العالم خلال حديثها فى الجلسة الافتتاحية للملتقى عن فخرها بالشباب المنظمين لمنتدى شباب العالم لما قدموه على مدار ثلاث سنوات، وتحدثت آية عن رحلة مؤتمرات الشباب المصرية من بدايتها، وصولًا لإطلاق منتدى شباب العالم فى عام 2017.
 
آية عطية المنسق العام لمنتدى شباب العالم (1)
 
وأوضحت آية عطية أن عدد متابعى منتدى شباب العالم على مواقع التواصل الاجتماعى وصل إلى 7 ملايين شاب حول العالم من (193) دولة.
 
آية عطية
آية عطية
كما تحدثت آية عن ملتقى الشباب العربي والإفريقي قائلة إنه إحدى منصات منتدى شباب العالم الذى جاءت كتوصية بعد عقد نموذج محاكاة الاتحاد الإفريقى فى منتدى شباب العالم فى العام الماضي 2018.
 
آية عطية المنسق العام لمنتدى شباب العالم (2)
 
وأشارت إلى بعض الخطوات المستقبلية لمؤسسة منتدى شباب العالم، ومنها إطلاق مختبرات منتدى شباب العالم WYF Labs التي تهدف إلى تمكين الشباب أصحاب أفكار ريادة الأعمال من إنشاء شركات ناشئة Startups قوية، تخدم أهداف التنمية المستدامة التي وضعتها منظمة الأمم المتحدة، وتوفر WYF Labs للشباب المعلومات والاستشارات اللازمة لتطوير شركاتهم والتواصل بشكل فعال مع بيئة الأعمال، كما أعلنت آية عن فتح باب التسجيل للمشاركة في WYF Labs من خلال موقع منتدى شباب العالم ولمدة شهر بدءًا من اليوم الأحد 17 مارس 2019، حيث سيتم دعم أيضاً الشركات الناشئة التى تخدم أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.
 
آية عطية المنسق العام لمنتدى شباب العالم (3)
 
وأضافت آية عطية أن منتدى شباب العالم عقد شراكة مع جامعة سينجولارتي Singularityوالبنك الدولي من أجل دعم أكبر عدد من الشباب، كما أعلنت آية عن انطلاق أسبوع ريادة الأعمال في إبريل القادم 2019 لمناقشة كيفية تحسين الخدمات المقدمة لمجتمع ريادة الأعمال، إلى جانب انطلاق منصة التواصل الاجتماعي في يونيو المقبل 2019 تنفيذاً لتوصية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في نسخة منتدى شباب العالم 2018. وأيضًا قالت آية كما سيتم التعاون مع مؤسسة Global Entrepreneurship Network (GEN) .
 
آية عطية المنسق العام لمنتدى شباب العالم (4)
 
واختتمت آية كلمتها بتذكر الراحل أشرف شوقي عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم ومدى الحزن لفقدانه وتوجيه التحية والتقدير لما قدمه لمنتدى شباب العالم.

آية عطية المنسق العام لمنتدى شباب العالم (5)
 

آية عطية المنسق العام لمنتدى شباب العالم (6)
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة