أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل رامى مالك..

المرشحون الأوائل لـ"Bohemian Rhapsod".. أيهم أقرب لشخصية فريدى ميركورى

الأحد، 17 مارس 2019 10:00 م
المرشحون الأوائل لـ"Bohemian Rhapsod".. أيهم أقرب لشخصية فريدى ميركورى رامى مالك
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد فرقة Queen من أكثر الفرق الموسيقية تأثيرا فى الثمانينيات من القرن الماضى، إذ كانت صاحبة الشعبية الأكبر فى هذا الوقت، لذلك حرص صناع فيلم " Bohemian Rhapsod" بطولة النجم المصرى الأصل رامى مالك صاحب جائزة الأوسكار لعام 2019 إلى تخليد ذكراها بفيلم سينمائى نال العديد من الإشادات بأداء رامى مالك.

 

بدأ العمل على مشروع فيلم  Bohemian Rhapsod منذ ما يزيد عن 10 سنوات مر خلالها بالعديد من العقبات، وبالطبع لم يكن رامى مالك على الساحة وقتها، فرُشح لدور فريدى ميركورى، الممثل البريطانى "ساشا بارون كوهين" الحاصل على جائزة الجولدن جلوب 2007 لأفضل ممثل فى فيلم كوميدى عن دوره فى فيلم "بورات"، ومن أشهر أفلامه The Dictator و Brüno ، وذلك قبل أن يعتذر بارون كوهين عن المشاركة فى الفيلم.


شاشا بارون هويين
شاشا بارون هويين

ورشح صناع العمل بعد ذلك الممثل البريطانى البريطانى "بن وشو" صاحب الفيلم الأبرز فى تاريخه "العطر: قصة قاتل" إنتاج عام 2006، ومن أشهر أفلامه "النجم الساطع" عام 2009، و"العاصفة" عام 2010.

بن وشو
بن وشو

وحصد فيلم "Bohemian Rhapsody- بوهيميان رابسودى" 4 جوائز أوسكار وهى أفضل ممثل، وحصل عليها الفنان الأمريكى من أصل مصرى رامى مالك، وأفضل مونتاج وأوسكار أفضل مونتاج صوتى، وجائزة أوسكار أفضل مزج صوتى لعام 2019.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة