دفتر أحوال المواطن.. أهالى نجير بالدقهلية يطالبون باستكمال بناء مستشفى.. الكلاب الضالة مشكلة أهالى رأس البر.. بالوعة مفتوحة تهدد حياة السائقين على محور 26 يوليو.. ومستشفى إيتاى البارود العام بلا أطباء

الأحد، 17 مارس 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. أهالى نجير بالدقهلية يطالبون باستكمال بناء مستشفى.. الكلاب الضالة مشكلة أهالى رأس البر.. بالوعة مفتوحة تهدد حياة السائقين على محور 26 يوليو.. ومستشفى إيتاى البارود العام بلا أطباء دفتر أحوال المواطن
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة "صحافة المواطن"، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

شكوى من عدم استكمال بناء مستشفى قرية نجير بالدقهلية

أرسل القارئ عبد الخالق أحمد عبد الخالق، المقيم بقرية نجير التابعة لمركز دكرنس التابعة لمحافظة الدقهلية، شكوى لخدمة صحافة المواطن من عدم استكمال مستشفى القرية.

وتابع القارئ نشكو من عدم استكمال بناء مستشفى القرية التى تم التعاقد على بنائها على مساحة 4 أفدنة منذ عام 1999 وحتى الآن لم يتم الانتهاء من بنائها، وهذا الأمر يسبب المشقة لأبناء القرية  لقطعهم مسافات طويلة للذهاب إلى أقرب مستشفى.

وناشد القارئ المسئولين ضرورة استكمال بناء المستشفى رأفة بحال المرضى أهالى القرية.

 

أرض المستشفى
أرض المستشفى

 

شكوى من انتشار الكلاب الضالة بشوارع مدينة رأس البر

أرسل القارئ محمد محمود إبراهيم والمقيم بالعمارات الاقتصادية أمام الصالة الرياضية بمدينة رأس البر بمحافظة دمياط، شكوى لخدمة صحافة المواطن من انتشار الكلاب الضالة.

وتابع القارئ، نعانى من ظاهرة انتشار الكلاب الضالة بشوارع مدينة سياحية هى مدينة رأس البر بمحافظة دمياط التى قد تشكل خطرا على المواطنين.

وناشد القارئ الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بضرورة حل المشكلة للحفاظ على المواطنين من العقر بسبب الكلاب الضالة.

 

الكلاب الضالة بشوارع رأس البر
الكلاب الضالة بشوارع رأس البر

 

شكوى من وجود بالوعة مفتوحة بمحور26 يوليو

أرسل القارئ حسن منصور أحمد المقيم بمدينة السادس من أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة، شكوى لخدمة صحافة المواطن من وجود بالوعة مفتوحة بمحور 26 يوليو.

وتابع القارئ أثناء مرورى على محور 26 يوليو باتجاة ميدان لبنان وجدت بالوعة مفتوحة بدون غطاء الأمر الذى يمثل خطرا حيث من الممكن سقوط أحد المارة أو وقوع حادثة طريق حال سقوط أحد إطارات سيارة بداخلها، وناشد القارئ المسئولين ضرورة تغطية هذة البالوعة لحماية المواطنين.

 

بالوعة بمحور 26 يوليو
بالوعة بمحور 26 يوليو

 

شكوى من عدم وجود أطباء بمستشفى إيتاى البارود العام بالبحيرة

أرسل القارئ خالد شفيق جلال محمد شكوى لخدمة صحافة المواطن من مستشفى ايتاى البارود العام بالبحيرة، يشكو من عدم وجود أطباء بالمستشفى، مؤكدا تقديم عدد من الشكاوى لكن دون جدوى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة