صور.. أول ظهور لـ أحمد فلوكس وهنا شيحة بعد شائعة انفصالهما

الأحد، 17 مارس 2019 10:14 م
صور.. أول ظهور لـ أحمد فلوكس وهنا شيحة بعد شائعة انفصالهما أحمد فلوكس وهنا شيحة
كتب بهاء نبيل - تصوير السعودى محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حضرت مساء اليوم الفنانة هنا شيحة بصحبة زوجها الفنان أحمد فلوكس افتتاح معرض والدها الفنان التشكيلى أحمد شيحة، ليؤكدان عدم صحة الشائعات التى انتشرت منذ أكثر من 10 أيام وأفادت بانفصالهما، وهو أمر ليس له أساس من الصحة.

أحمد فلوكس وهنا شيحة (1)
 

وكانت الفنانة هنا شيحة قالت فى فيديو خاص باليوم السابع: "أنا كنت نايمة وقمت من النوم من كتر التليفونات اللى جتلى وأنا عيانة وعندى برد ولقيت أخبار مستفزة جدًا، وأحمد نايم لأنه رجع متأخر بسبب التصوير، ومش عارفة أقوله أيه، لأنى شفت أخبار بتقول إنى سيبت البيت وروحت منزل والدى فى الشيخ زايد، وهو كلام خاطئ، ووالدى لا يملك منزلاً هناك".

أحمد فلوكس وهنا شيحة (2)
 

وتابعت: "والدى كلمنى من الخضة عليا والبيت كله بيقولولى فى إيه، مش عارفة ليه الناس بتحب تخلق موضوع من لا شىء، احنا اخترنا شغلنا لأننا بنحب المهنة دى لكن مش من حق أى شخص يتدخل فى أمورنا الشخصية".

أحمد فلوكس وهنا شيحة (3)
 

وأضافت: "احنا بنحب الناس لأنهم سبب نجاحنا فى شغلنا، أما الجانب السخيف والتطفل والكلام الغلط والشائعات، يعنى ليه مش نخلينا فى الخير، وليه الصحافة مش بتتحقق من الخبر، لأن زى ما بيكلمونا فى الحاجات الصغيرة يا ريت يكلمونا فى الحاجات المهمة واحنا هنجاوبهم عادى".

أحمد فلوكس وهنا شيحة (4)
 

يذكر أن الشائعات طالت الفنانة هنا شيحة وزوجها أحمد فلوكس تفيد بانفصالهما وإلغاء متابعتهما لبعضهما على حسابهتهما الشخصية بموقع إنستجرام، وذلك منذ 10 أيام، الأمر الذى جعلهما أن ينشرا بعض الصور التى تجمعهما من جديد على حسابتهما بمواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

 

أحمد فلوكس وهنا شيحة (5)
 
 
 
أحمد فلوكس وهنا شيحة (6)
 
 
 
أحمد فلوكس وهنا شيحة (7)
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة