أشرف العشماوى.. يراجع أم يكتب رواية جديدة.. أيهما تعتقد؟

الإثنين، 18 مارس 2019 07:13 م
أشرف العشماوى.. يراجع أم يكتب رواية جديدة.. أيهما تعتقد؟ الكاتب أشرف العشماوى
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى يناير 2018، صدرت رواية "سيدة الزمالك" للكاتب المستشار أشرف العشماوى، وقبلها بعامين، صدرت رواية "تذكرة وحيدة للقاهرة"، فهل تعتقد أن الكاتب أشرف العشماوى، ينتظر صدور رواية جديدة، أم أنه يعمل على كتابة رواية جديدة؟.

هذا السؤال، يطرح نفسه، بعدما نشر أشرف العشماوى، صورة له، وهو يراجع عددا من الأوراق، يبدو أنها نص رواية جديدة، أو ربما تكون صورة له أثناء مراجعته لإحدى رواياته التى سبق وأن صدرت من قبل.

أشرف العشماوى يكتب رواية جديدة
أشرف العشماوى يكتب رواية جديدة

 

الكاتب أشرف العشماوى، أوضح خلال حديثه مع "اليوم السابع" أن الصورة التى نشرها، تم التقاطها له، وهو يعمل على كتابة رواية جديدة، لافتا إلى أنه لم ينته من كتابة بعد، ولهذا فضل عدم الحديث عن أحداثها.

رواية سيدة الزمالك للكاتب أشرف العشماوى
رواية سيدة الزمالك للكاتب أشرف العشماوى

 

وأشرف العشماوى قاض مصرى بمحكمة الاستئناف وروائى نشرت له من قبل ست روايات، وصلت رواية "تويا" للقائمة الطويلة للجائزة العربية للرواية العربية البوكر لعام 2013، وفازت روايته "البارمان" بجائزة أفضل رواية عربية لعام 2014 من الهيئة المصرية العامة للكتاب، كما أصدر كتابا عن سرقة الآثار المصرية وتعريبها بالصور والوثائق النادرة تحت عنوان "سرقات مشروعة"، وترجمت بعض رواياته لعدة لغات وبيعت حقوق الملكية الفكرية الخاصة بها لتحويلها لأعمال درامية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة