أمينة خليل: واجهت تحديا كبيرا فى بداية حياتى حتى أخوض تجربة التمثيل

الثلاثاء، 19 مارس 2019 11:45 م
أمينة خليل: واجهت تحديا كبيرا فى بداية حياتى حتى أخوض تجربة التمثيل أمينة خليل
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

امتدادا لفعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية 2019 فى دورته الثامنة، وضمن الملتقى الفنى الذى تقيمه جامعة جنوب الوادى بمحافظة قنا لتكريم نجوم الفن المشاركين فى فعاليات المهرجان، كرمت الجامعة مساء اليوم الفنانة أمينة خليل، والمخرجة عزة الحسينى، وسط حشد كبير من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، بالإضافة إلى عدد كبير من الطلاب من مختلف كليات الجامعة الذين حرصوا على التواجد لحضور هذا اللقاء الفنى، وقام بتكريمها الدكتور محمد أبو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة.

WhatsApp Image 2019-03-19 at 9.02.24 PM
جانب من التكريم
 

وعقب تكريمها صرحت أمينة خليل أنها واجهت تحديا كبيرا فى بداية حياتها حتى تخوض تجربة التمثيل، فطالما أرادت عائلتها أن توجهها نحو أن تكون طبيبة أو مهندسة أو معلمة، ولكن عشقها للتمثيل جعلها تحرص على العمل فى المجال الفنى.

 

ومن جانبها أعلنت الفنانة والمخرجة عزة الحسينى مدير مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، عقب تكريمها، عن نيتها دعم النشاط الفنى بالجامعة شهريا وعلى مدار العام، وذلك إشباعا للعطش الفنى لدى طلبة وطالبات جامعة جنوب الوادى.

 
WhatsApp Image 2019-03-19 at 9.01.52 PM
جانب من التكريم
 

بعد ذلك تم عرض فيلم تسجيلى قصير لعدد من أعمال أمينة خليل، وقد تأثرت بالموقف وسعدت جدا بما أعده لها الطلبة من مشاهد ونال تصفيقا حارا من الحضور.

 

يذكر أن مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية 2019 يستمر فى دورته الثامنة من 15 إلى 21 من مارس الحالى، برئاسة الكاتب والسينارست سيد فؤاد، وإدارة الفنانة والمخرجة عزة الحسينى، ومن المقرر تكريم النجمة أمينة خليل مساء غد ضمن فعاليات المهرجان بالشراكة مع جامعة جنوب الوادى.

WhatsApp Image 2019-03-19 at 9.00.28 PM
جانب من التكريم
 
 
جانب من التكريم
جانب من التكريم
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة