سبع دول فى البطولة العربية لرواد الجولف

الثلاثاء، 19 مارس 2019 11:13 ص
سبع دول فى البطولة العربية لرواد الجولف تيمور أبو الخير
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت سبع دول مشاركتها فى النسخة الأولى من البطولة العربية لرواد الجولف التى ينظمها اتحاد الجولف برئاسة المهندس أيمن حسين، وتقام بأحد ملاعب الجولف بالقاهرة خلال الفترة من 27 إلى 29 مارس الجارى.

وصرح عضو المكتب التنفيذى بالاتحاد العربى ونائب رئيس اتحاد الجولف تيمور أبو الخير أن البطولة يشارك فيها كل من الإمارات والسعودية ولبنان وتونس وليبيا وسوريا بالإضافة إلى مصر البلد المضيف.

وقال أبو الخير إن منافسات البطولة ستقام على مدار يومى 28 و29 مارس الجارى ويسبقهما يوم لتدريب المنتخبات المشاركة فى البطولة، مشيرا إلى أن كل دولة ستشارك بخمسة لاعبين، حيث هناك منافسات للفرق والفردى.

وأوضح أن المشاركين فى البطولة لمن هم فوق الخمسين عاما حسب اللائحة للبطولة التى استحدثها الاتحاد العربى للجولف برئاسة الشيخ فاهم بن سلطان القاسمى للاعبين الكبار، الذين أثروا رياضة الجولف العربية، وكانت لهم صولات وجولات من قبل والحرص على التواصل باستمرار بين اللاعبين القدامى وبعضهم البعض من كل البلدان العربية، وحتى يتمكن اللاعبون البراعم والصاعدون من مشاهدتهم داخل الملاعب والاستفادة من خبراتهم.

وأضاف أن استضافة مصر للبطولة الأولى يأت للثقة الكبيرة التى يوليها الاتحاد العربى إلى مصر، وتأكده من توافر كل عوامل النجاح للنسخة الأولى، وأيضا تطبيقا لمخطط اتحاد الجولف برئاسة المهندس أيمن حسين للمساهمة فى تنشيط السياحة الرياضية دعما للاقتصاد الوطنى، وباعتبار ذلك واجبا على كل الاتحادات الرياضية نحو مصر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة