يواكيم لوف: منتخب ألمانيا الشاب بصدد دخول مرحلة جديدة

الثلاثاء، 19 مارس 2019 07:44 م
يواكيم لوف: منتخب ألمانيا الشاب بصدد دخول مرحلة جديدة يواكيم لوف
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتاج تشكيلة ألمانيا الشابة إلى الشعور بأنها تحظى بثقة كاملة من جانب المدرب يواكيم لوف قبل مواجهة صربيا وديًا غدًا الأربعاء ثم التوجه لملاقاة هولندا في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2020 لكرة القدم الأسبوع المقبل.

واستبعد لوف بشكل غير متوقع من تشكيلته ثلاثة لاعبين ممن شاركوا في فوز ألمانيا بكأس العام 2014 وهم جيروم بواتينج وماتس هوملز وتوماس مولر مفضلًا ضخ دماء جديدة في فريقه بعد الخروج من الدور الأول في كأس العالم 2018 في روسيا ثم الهبوط المفاجئ لألمانيا للدرجة الأدنى في دوري الأمم الأوروبية.

وقال لوف في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: "نحن بصدد مرحلة جديدة ونواجه تحديًا جديدًا، عليّ أن أمنح الفريق شعورًا بأننا نثق بهم تمامًا، علينا أن نمنحهم الفرصة لتطوير مستواهم وأن يتحملوا المزيد من المسؤولية، وعلينا أيضًا أن نمنحهم الحلول عند ارتكاب أخطاء حتى يكون لديهم الثقة لمواصلة طريقهم في الأشهر المقبلة".

وأضاف لوف أن ثمانية من 23 لاعبًا في التشكيلة الحالية لا يزال يحق لهم تمثيل منتخبات الشباب ومن بينهم كاي هافرتس البالغ من العمر 19 عامًا.

وشارك أربعة لاعبين فقط في 30 مباراة دولية أو أكثر ومنهم مانويل نوير وتوني كروس وماتياس جينتر الثلاثي المتبقي فقط من التشكيلة الفائزة بكأس العالم 2014.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة