اخبار ليفربول اليوم عن اقتراب فيرمينو من المشاركة ضد إيفرتون

السبت، 02 مارس 2019 11:37 ص
اخبار ليفربول اليوم عن اقتراب فيرمينو من المشاركة ضد إيفرتون فيرمينو مهاجم ليفربول
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول ، من المشاركة فى ديربى المرسيسايد أمام إيفرتون غداً على ملعب جوديسون بارك، ضمن مباريات الجولة 29 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

كلوب يطمئن جماهير ليفربول على فيرمينو

فيرمينو مهاجم ليفربول
فيرمينو مهاجم ليفربول

وتغيب فيرمينو عن مواجهة واتفورد التى حسمها ليفربول بخماسية نظيفة الأربعاء الماضى بسبب إصابة فى كاحل القدم تعرض لها فى الكلاسيكو أمام مانشستر يونايتد الأحد الماضى.

وخرج فيرمينو مصاباً فى التعادل بدون أهداف امام مانشستر يونايتد الأحد الماضى، لكن مدرب ليفربول يورجن كلوب قال إن "فيرمينو تعافى من الإصابة بسرعة وربما يشارك أمام إيفرتون على ملعب جوديسون بارك".

وأضاف المدرب الألماني فى مؤتمر صحفى، "عاد فيرمينو للتدريب واستطاع الجرى، طبيعته متفائلة، يبدو بحالة طيبة بالفعل، لكننى لا أعرف ظروف الغد".

ليفربول ينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي

فريق ليفربول
فريق ليفربول

وهز ساديو مانى الشباك مرتين ولعب دوراًمهماً فى الفوز 5-0 على واتفورد، وهو الانتصار الذي جعل ليفربول يتصدر الترتيب متقدماً بفارق نقطة واحدة على مانشستر سيتى فى الصراع على اللقب.

وفاز ليفربول على إيفرتون 1-0 على ملعب آنفيلد في ديسمبر الماضى بهدف أحرزه ديفوك أوريجى فى الدقيقة الأخيرة من المباراة، ما دفع كلوب لدخول الملعب وواجه اتهاماً من الاتحاد الإنجليزي بسوء التصرف.

وإذا فاز ليفربول الأحد فإنه سيكون تجاوز عقبة جديدة فى وقت يسعى فيه الفريق لتحقيق أول لقب للدورى منذ موسم 1989-1990، لكن كلوب قال إنه "سيحافظ على إيقاع احتفالاته هذه المرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة