بعد 29 جولة.. توتنهام يتعادل لأول مرة فى الدوري الإنجليزي

السبت، 02 مارس 2019 04:57 م
بعد 29 جولة.. توتنهام يتعادل لأول مرة فى الدوري الإنجليزي نجوم توتنهام يحتفلون بتصدي لوريس لركلة الجزاء ضد أرسنال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تذوق فريق توتنهام طعم التعادل لأول مرة فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي، بعد تعادله مع أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب محمد النني بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "ويمبلى" ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

بادر أرسنال بالتسجيل عن طريق آرون رامسي في الدقيقة 16، قبل أن ينجح هارى كين فى إدراك التعادل لفريق توتنهام من ركلة جزاء في الدقيقة 74، وأهدر أوباميانج لاعب أرسنال ركلة جزاء فى الدقيقة 90 بعدما تصدى هوجو لوريس حارس توتنهام لتسديدة المهاجم الجابونى، بينما حصل لوكاس توريرا لاعب أرسنال على البطاقة الحمراء بالدقيقة 95.

وكان توتنهام الوحيد بين أندية الدورى الإنجليزى الذى لم يتذوق طعم التعادل من بداية النسخة الحالية قبل أن يسقط فى فخ التعادل ضد أرسنال.

 

وخاض توتنهام 29 مباراة في الدوري الانجليزي، فاز في 20 مباراة وخسر في 8 لقاءات بينما تعادل في مباراة وحيدة أتت ضد أرسنال اليوم، سجل لاعبيه 56 هدفاً، فيما اهتزت شباكه 30 مرة.

هذا التعادل رفع رصيد توتنهام إلى 61 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق 8 نقاط، بينما رفع أرسنال رصيده من النقاط إلى 57 نقطة فى المركز الرابع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة