موعد مباراة الإسماعيلى وشباب قسنطينة اليوم السبت 2 / 3 / 2019 بدوري أبطال أفريقيا

السبت، 02 مارس 2019 01:00 ص
موعد مباراة الإسماعيلى وشباب قسنطينة اليوم السبت 2 / 3 / 2019 بدوري أبطال أفريقيا فريق الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق الإسماعيلى حينما يحل ضيفاً على نظيره شباب قسنطينة الجزائري باستاد الشهيد حملاوى بالجزائر، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وسط حضور جماهيرى يقارب 32 ألف مشجع من أنصار النادى الجزائرى.

موعد مباراة الاسماعيلى وشباب قسنطينة الجزائرى

 تقام مباراة الإسماعيلى وشباب قسنطينة الجزائرى فى تمام السادسة مساء اليوم السبت ويسعى الدراويش لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل إحياء آمال التأهل أمام قسنطية في بلد المليون شهيد للحفاظ على حظوظه فى خطف أحد بطاقتين التأهل للدور التالى بالبطولة الأفريقية قبل إقامة الجولة الخامسة فى 8 مارس المقبل والتى يستضيف فيها الدراويش مازيمبى الكونغولى.

طاقم تحكيم سودانى لمباراة الاسماعيلى وشباب قسنطينة

وأسند الاتحاد الأفريقى الكاف مباراة الإسماعيلى وشباب قسنطينة الجزائرى إلى طاقم تحكيم سودانى، حيث سيدير اللقاء الفاضل محمد حسين حكم ساحة ووليد أحمد على مساعد أول ومحمد عبد الله إبراهيم مساعد ثان ومعتز عبد الباسط حكمًا رابعًا، على أن يكون أليو ممدو مراقبًا من النيجر والمغربى مصطفى سولى منسقًا للمباراة.

ترتيب مجموعة الاسماعيلى وشباب قسنطينة الجزائرى

يحتل الإسماعيلى المركز الرابع برصيد نقطة واحدة بعد تسجيل هدف وحيد واستقبال 6 أهداف، ويتصدر شباب قسنطينة الجزائرى جدول ترتيب المجموعة بـ7 نقاط من ثلاث مباريات ثم مازيمبى الكونغولى فى المركز الثانى برصيد 7 نقاط من 4 مباريات ثم الأفريقى التونسى فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط من 4 مباريات.

سيدومير يثق فى قدرات نجوم الاسماعيلى للفوز باللقاء

وطالب البلجيكى سيدومير المدير الفنى للإسماعيلى لاعبيه بمعالجة بعض الأخطاء التى وقع فيها الفريق فى المرحلة الماضية وتسببت فى تراجع النتائج فى البطولات المحلية والأفريقية مؤكداً ثقته فى قدراتهم بعدم التأثر بالأجواء الجماهيرية المنتظره حضورها للمباراة خاصة وأن الفريق يستطيع التغلب على هذه الصعوبات ، ويبحث سيدومير عن بديل لمحمود متولى قائد الفريق الذى غاب عن الرحلة بعد تعرضه لمزق فى العضلة الأمامية خلال المواجهة الأخيرة .

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة