أكرم القصاص - علا الشافعي

هاري كين يسجل هدف تعادل توتنهام ضد أرسنال ويعادل أوباميانج.. فيديو

السبت، 02 مارس 2019 04:12 م
هاري كين يسجل هدف تعادل توتنهام ضد أرسنال ويعادل أوباميانج.. فيديو هارى كين
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل هارى كين هدف توتنهام الأول ضد أرسنال في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "ويمبلي" ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتمكن هاري كين من تسجيل هدف توتنهام في مباراة الديربي بالدقيقة 74 من ركلة جزاء.

ورفع هاري كين رصيده من الأهداف إلى 16 متساوياً مع أوباميانج لاعب أرسنال في المركز الثالث بقائمة هدافي الدوري الانجليزي، بينما يتصدر سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي القائمة برصيد 18 هدفاً يليه محمد صلاح نجم ليفربول برصيد 17 هدفاً.

وجاءت التشكيلة الاساسية لنادي توتنهام أمام أرسنال كالتالي: لوريس في حراسة المرمى- تريبير - ألديرفيريلد - سانشيز - فيرتونخين - روز - وانياما - سيسوكو - إريكسن - سون – كين.

في حين ضمت التشكيلة الاساسية لفريق أرسنال كلاً من، لينو في حراسة المرمى- موستافي - سوكراتيس - كوسينلي - مونريال - جندوزي - تشاكا - رامزي - إيوبي - مخيتاريان - لاكازيت.

وقرر أوناي إيمري المدير الفني لنادي أرسنال إستبعاد محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر من قائمة مباراة اليوم.

ويحتل توتنهام المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 60 نقطة خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق 9 نقاط، بينما يحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 56 نقطة.

ويرغب توتنهام في إستعادة ذاكرة الإنتصارات بعدما مني بهزيمتين متتاليتين في المرحلتين الماضيتين أملاً في تأمين موقعه بالمركز الثالث، بينما يرغب أرسنال في تحقيق الفوز الرابع على التوالي للتمسك بالمركز الرابع المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة