وزير خارجية البحرين: يجب التركيز على سبل مكافحة التطرف والإرهاب

السبت، 02 مارس 2019 11:49 ص
وزير خارجية البحرين: يجب التركيز على سبل مكافحة التطرف والإرهاب وزير خارجية البحرين الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال وزير خارجية البحرين الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة إنه يجب التركيز على سبل مكافحة التطرف والإرهاب، ويجب وضع نظرة شاملة للتعامل مع التنظيمات الإرهابية ومن ضمنها تنظيم الإخوان المسلمين، مضيفا أن هناك شبكات إرهابية بعضها مدعومة من الدول ويجب العمل لتفكيكها.

وأضاف وزير خارجية البحرين، خلال تصريحات لقناة سكاى نيوز: على الدول الإسلامية مجابهة الإرهاب والتنظيمات الإرهابية، داعيا الاتحاد الأوروبي وبقية الدول لتصنيف حزب الله على لائحة الإرهاب كما فعلت بريطانيا، مؤكدا أن حزب الله بجناحيه السياسي والعسكري إرهابي ونرحب بالموقف البريطاني من الحزب.

وتابع وزير الخارجية البحرينى: العديد من الدول الإسلامية تعاني من الإرهاب المدعوم إيرانيا، وعلى المجتمع الدولي إقناع الحوثيين بتطبيق الاتفاقات التي وقعوا عليها، داعيا لتعاون دولي أكبر لتحقيق الاستقرار في سويا.

وأوضح أن البحرين ملتزمة بالمبادرة العربية للسلام وقرارات الأمم المتحدة، مضيفا أن الخطة الأميركية بشأن السلام غير مكتملة حتى الآن، مؤكدا ان التدخل الإقليمي في سوريا يؤدي إلى تعقيد الأزمة، وإيران تمارس إرهاب الدولة وتدعم التنظيمات الإرهابية في المنطقة،

وأكد أن المقاطعة مستمرة حتى تغير قطر سياساتها، بسبب عدم تغير من سياساتها ولم تغير أي خطوة في إطار دعمها وإيوائها للجماعات الإرهابية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة