أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تأكد إصابة ماتيتش فى معسكر صربيا

الأربعاء، 20 مارس 2019 04:15 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تأكد إصابة ماتيتش فى معسكر صربيا ماتيتش نجم مانشستر يونايتد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى أن لاعبه الدولى نيمانيا ماتيتش سيغيب عن مباراتى منتخب بلاده أمام ألمانيا اليوم والبرتغال يوم الاثنين المقبل بسبب الإصابة.

 

نجم مانشستر يونايتد يغيب عن منتخب صربيا

ماتيتش نجم مانشستر يونايتد
ماتيتش نجم مانشستر يونايتد

ونشر مانشستر يونايتد بيانا عبر موقعه الرسمى قال فيه إن اللاعب صاحب الـ30 عامًا كان قد غاب عن 4 مباريات للفريق فى جميع البطولات مع يونايتد، وهم ليفربول وكريستال بالاس وساوثامبتون وباريس سان جيرمان، لكن كان قد عاد للتشكيل الأساسى بالدورى أمام أرسنال، كما شارك لمدة 86 دقيقة السبت الماضي أمام وولفرهامبتون بربع نهائى كأس الاتحاد، قبل أن يخرج من الملعب ويدخل بدلًا منه خوان ماتا.

وكان قد تم ضم القائد الثانى للمنتخب الصربى لقائمة الفريق للعب مباراة ودية أمام منتخب ألمانيا الليلة ومباراة أخرى أمام البرتغال يوم الاثنين المقبل ضمن تصفيات يورو 2020، لكن الآن اللاعب لن يكون مستعدا للعب فى تلك المباريات.

وأعلن الموقع الرسمى للاتحاد الصربى عن طريق مدربه: "ماتيتش لن يلعب فى فولفسبورج أو لشبونة. لقد لعب فى المباراة الأخيرة لفريقه، لكنه لم يستطع أن يكمل المباراة لنهايتها".

 

الإصابة تضرب نجوم مانشستر يونايتد خلال التوقف الدولى

لوكاكو نجم مانشستر يونايتد
لوكاكو نجم مانشستر يونايتد

على جانب آخر استبعد لوك شاو ظهير أيسر مانشستر يونايتد من قائمة منتخب إنجلترا التى ستواجه التشيك ومونتينجرو ضمن تصفيات يورو 2020 بسبب الإصابة.

كما أعلن أيضًا الاتحاد الفرنسى يوم الأحد غياب أنتونى مارسيال عن صفوف الديوك الذى سيواجه مولدوفا وأيسلندا بسبب الإصابة، وفى السويد لم يذهب ليندلوف إلى معسكر المنتخب بالتنسيق مع الجهاز الفنى بسبب أسباب شخصية.

وأجرى روميلو لوكاكو نجم هجوم مانشستر يونايتد أشعة بالرنين على قدمه فى معسكر بلجيكا أثبتت إصابته وسيغيب لمدة تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، بعدما غاب عن آخر مباراة للفريق بكأس الاتحاد بسبب الإصابة، لكن اللاعب قد انضم لقائمة منتخب بلاده استعدادا لمواجهتى روسيا يوم الخميس وقبرص يوم الأحد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة