أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار ليفربول اليوم عن نية الحارس كاريوس قطع إعارته مع بشكتاش

الأربعاء، 20 مارس 2019 06:43 م
اخبار ليفربول اليوم عن نية الحارس كاريوس قطع إعارته مع بشكتاش ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية عن سعى الألمانى لوريس كاريوس حارس فريق بشكتاش والمعار من ليفربول الإنجليزي، قطع إعارته للفريق التركى والعودة من جديد لصفوف الريدز الصيف المقبل.

 

حارس ليفربول يسعى للعودة الصيف المقبل
 

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن الحارس الألمانى لوريس كاريوس والمعار من صفوف ليفربول إلى فريق بشكتاش التركى، يرغب فى العودة من جديد لصفوف الريدز فى الصيف المقبل، بعد الانتقادات التى تعرض لها من قبل المدرب سينول جونيس.

أضافت الصحيفة أن الحارس الالمانى لفريق ليفربول والمعار لفريق بشكتاش التركى لمدة عامين، يسعى للعودة الصيف المقبل، بعد الانتقادات العنيفة التى تعرض لها فى الفترة الأخيرة من مدرب الفريق التركى.

لوريس كاريوس حارس بشكتاش التركى
لوريس كاريوس حارس بشكتاش التركى

 

وكان ليفربول قد أعار كاريوس الصيف الماضى، بعد وصول الحارس البرازيلى أليسون من صفوف فريق روما الإيطالي، خاصة بعد الأخطاء الكبيرة التى ارتكبها خلال مواجهة ريال مدريد فى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضى.        

 

أرنولد يتحدث عن قوة ليفربول وطموح الموسم

 

أرنولدأرنولد

وحقق ليفربول الفوز على بيرنلي وفولهام في الدوري الإنجليزي، كما تجاوز بايرن ميونخ إلى ربع نهائي دوري الأبطال بالفوز في ألمانيا 3-1.

قال مدافع ليفربول فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى: "كان من الجيد أن نظهر قدرتنا على الارتداد وفرض شخصيتنا.. أعتقد أننا في نهاية الموسم سننظر إلى الخلف، ومهما كانت النتيجة، ستكون هذه الفترة مهمة بالنسبة لنا".

تابع أرنولد: "الأسبوع بأكمله والأهداف التي تلقيناها والتأخر في النتيجة على ملعبنا أمام بيرنلي ومواجهة بايرن على ملعبه ومن ثم تعادل فولهام معنا، جعل المباريات صعبة.. مررنا بالكثير من الاختبارات هذا الأسبوع، ولكننا خرجنا بثلاثة انتصارات".

أوضح مدافع الريدز: "ربما قبل بضع سنوات، لم نكن لنفوز بإحدى هذه المباريات، لكننا الآن نظهر مدى جودة الفريق التي أصبحنا عليها.. نحن قوة يجب ألا يستهان بها.. من المهم أن يعود لنا اللاعبون الدوليين بحالة جيدة في الجزء الأخير من الموسم".

واختتم ألكسندر أرنولد تصريحاته قائلاً: "كنت مشجعًا لليفربول في موسم 2013 -2014 حينما اقتربنا كثيرًا من الفوز بالدوري، لذلك من الجيد أن أشارك الآن في سباق التتويج.. أتمنى أن ننجح فى تحقيق هدفنا بحلول نهاية الموسم". 

 

فابينيو يكشف عن سبب انتقاله إلى ليفربول

 

البرازيلى فابينيوالبرازيلى فابينيو

كشف البرازيلى فابينيو، نجم خط وسط فريق ليفربول الإنجليزى، عن السبب الرئيسى فى انتقاله إلى "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

قال لاعب وسط ليفربول فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، إن مواطنه روبرتو فيرمينو هو السبب الرئيسى فى إقناعه بالرحيل عن موناكو الفرنسى والانضمام إلى ليفربول فى انتقالات صيف 2018.

وكان البرازيلى فابينيو قد انتقل إلى صفوف ليفربول فى صيف 2018 مقابل 43.7 مليون إسترلينى.

وأكد فابينيو، خلال تصريحاته، سعادته باللعب مع ليفربول تحت قيادة الألمانى يورجن كلوب، مُشددًا على أن الأخير وجهازه المعاون يتميزون بالقرب من اللاعبين ومحاولة إخراج ما لديهم فى الملعب.

واختتم نجم وسط ليفربول تصريحاته: "نحن نعلم ما يريده كلوب، ونسعى لتنفيذ ذلك كل أسبوع".

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة