العضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة: إنشاء 6 أفرع جديدة فى المحافظات قبل نهاية يونيو المقبل.. أيمن حجازى: نشارك فى مبادرة "أنا هتعلم من حقى فرصة".. وأصول الشركة 9 مليارات جنيه فى يونيو 2018

الأربعاء، 20 مارس 2019 03:30 ص
العضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة: إنشاء 6 أفرع جديدة فى المحافظات قبل نهاية يونيو المقبل.. أيمن حجازى: نشارك فى مبادرة "أنا هتعلم من حقى فرصة".. وأصول الشركة 9 مليارات جنيه فى يونيو 2018 أيمن حجازى، العضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة مصر
حوار على عبد الرحمن - تصوير عمرو مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أيمن حجازى، العضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة مصر، أن شركة أليانز لتأمينات الحياة تعد أحد أكبر مقدمى الخدمات المالية فى العالم، وذلك فنحن علينا أن نكون على قدر هذه المسئولية، مشيرًا إلى أن الشركة تسعى دائما للمشاركة فى تنمية المجتمع من خلال المبادرات التنموية التى تطلقها من وقت لآخر.

 

وأضاف العضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة مصر، فى حوار لـ "اليوم السابع"، أن حجم أصول الشركة بلغ فى نهاية شهر يونيو عام 2018 مبلغ "9" مليار جنيه مصرى، ولدينا خطة توسعية لزيادة هذا الرقم.

 

وإلى نص الحوار.. 

فى البداية نريد أن نعرف الدور المجتمعى لشركة أليانز لتأمينات الحياة.. خاصة بعدما أطلقتم مؤخرًا مبادرة " أنا هتعلم"؟

نحن فى شركة أليانز لتأمينات الحياة مصر، نؤمن بتأثير الشراكات للنهوض بالمجتمع وكذلك نؤمن بأهمية المشاركة المجتمعية والتنموية، ولدينا قناعة أننا فى مصر لدينا مشكلة فى تعليم الأطفال، ونحن فى الشركة نقدم وثائق للآباء والأمهات بحيث لو حدث لهم مكروه نتكفل من خلالها بتعليم الأطفال، أو حسب شروط كل وثيقة، واليونيسف أيضا تعمل على حل مشاكل ومعاناة الأطفال، لذلك بيننا هدف مشترك وهو تأمين مستقبل أطفال مصر ومن هنا كانت مبادرة "أنا هتعلم من حقى فرصة" بالتعاون مع اليونيسيف، وبالمناسبة فنحن متواجدون فى مصر منذ فترة طويلة ويهمنا أن يكون الجيل الجديد مثقف ومتعلم لأنه سيساهم فى تطور الدولة، كما أن العقول الشابة المشرقة هى التى تشكل عالم الغد، والافتقار إلى فرص التعليم المناسبة يعد أمرًا جسيمًا، وخاصة بالنسبة للأطفال الذين يفتقرون إلى دعم أسرهم المادى أو التربوى.

 

كما أننا من خلال إتاحة التعليم المناسب بالمدارس، فإننا نحقق تأثيرًا ملموسًا فى حياة الشباب، وفى نفس الوقت نحد من بطالة الشباب، خاصة وأننا أحد أكبر مقدمى الخدمات المالية فى العالم، ومن ثم فنحن علينا أن تكون على قدر المسئولية، وموظفينا وعملائنا يطالبوننا بلعب دور أكثر أهمية وفاعلية.

 

وماذا عن حجم مشاركة أليانز لتأمينات الحياة مصر فى مبادرة "أنا هتعلم من حقى فرصة"؟

المبادرة والشراكة تقوم على أن تخصص شركة أليانز لتأمينات الحياة مصر جزء من كل وثيقة لديها سواء "تأمين حياة أو تأمين سيارات"، للتبرع به لمدة 3 سنوات، ومن المقرر أن يكون هذا المبلغ بإجمالى 6 ملايين و500 ألف جنيه مصرى، ونتوقع ونأمل أن يكون هناك زيادة فى هذا المبلغ ولكن على الأقل فهو لن يقل عن ذلك.

 

وما هو طموح شركة أليانز لتأمينات الحياة مصر فى التنمية المجتمعية؟

فى البداية أؤكد أن مبادرة "أنا هتعلم من حقى فرصة" ليست الأولى لشركة أليانز لتأمينات الحياة، فمثلا خلال العام الماضى كانت لنا مبادرة لدعم اللجنة البارالمبية المصرية لمدة ثلاث سنوات حتى عام 2020 وهو موعد أولمبيات طوكيو التى سينافس فيها الفريق، والدعم عبارة عن دعم مادى مباشر، كنوع من أنواع مساندة متحدى الإعاقة لدمجهم فى المجتمع والحياة العامة وإظهار طاقتهم وتمكينهم من الحصول على فرص متساوية فى الحياة الشخصية والعامة، وخلال هذا العالم الجارى مبادرة " أنا هتعلم..من حقى فرصة" بالتعاون مع اليونيسف، لمدة 3 سنوات أيضا تنتهى فى عام 2021، وبالتالى فإن ذلك يشير ويؤكد أننا فى أليانز لتأمينات الحياة مصر، حينما نجد فرصة ستؤثر بشكل إيجابى فى المجتمع نحاول أن ندخل بها لدعم المجتمع، وبإذن الله خلال العام المقبل إذا وجدنا مبادرة أخرى تستحق أن نشارك بها سنشارك طبعا ولكن نشترط أن نرى فى هذه المبادرات فائدة حقيقية تعود على المجتمع.

 

ما هو عدد أفرع شركة أليانز لتأمينات الحياة مصر.. وهل هناك خطة للتوسع؟

عدد أفرع الشركة حتى أكتوبر 2018 كان 6 أفرع بالإضافة إلى المركز الرئيسى، وخلال الفترة من نوفمبر 2018 الماضى وحتى يونيو المقبل، تسعى الشركة لافتتاح 6 أفرع أخرى فى المحافظات مثل الأقصر سوهاج المنيا الإسكندرية الشيخ زايد.

 

بمناسبة ذكرك لمحافظات الصعيد.. هل يمكن أن يكون للشركة مبادرات خاصة بالصعيد؟

مبادراتنا لا تقتصر على محافظة بعينها وإنما تستهدف فئات فى حاجة للدعم بكافة المحافظات مثل مبادرة "أنا هتعلم من حقى فرصة"، وإن كان غالبية المستفيدين من محافظات الصعيد بالفعل، ولكن المبادرة على مستوى محافظات مصر، ونحن فى شركة أليانز لتأمينات الحياة مصر، درسنا الصعيد بالفعل ووجدنا أن معدلات مبيعات فروع الصعيد مقارنة بالقاهرة والإسكندرية مرتفعة ما يعنى أن هذه المحافظات لديها وعى وإقبال على التأمينات، ونحن فى الشركة ليس لدينا مانع من إطلاق مبادرات فى الصعيد أو أى محافظة ولكن بشرط أن ندرس هذه المبادرة ونتأكد أنها ستجنى ثمار التنمية وأنها تستحق الدعم.

 

ما هو حجم أصول شركة أليانز تأمينات الحياة مصر؟

فى 30 يونيو 2018 بلغ حجم أصول شركة أليانز تأمينات الحياة مصر، 9 مليارات جنيه مصرى، ولدينا خطة توسعية ونسعى لزيادة هذا الرقم قطعًا، ولذلك فنحن نتوسع ونرتقى بالخدمات التأمينية التى نقدمها فمثلا نحن أول شركة تخصص تطبيق كامل على الهواتف الذكية عن تأمينات الحياة والممتلكات كما أننا طورنا موقعنا الالكترونى، ومن خلال التطبيق يستطيع العميل أن يجرى إجراءات متعددة ويستطيع مثلا أن يصور سيارته حال وقوع حادث لها ويبدأ فى فتح الملف عبر التطبيق على هاتفه الشخصى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة