أكرم القصاص - علا الشافعي

خريطة برامج التوك شو.. توفيق عكاشة يكشف فى "مصر اليوم" مستقبل العالم بعد صعود اليمين المتشدد .. وفاء وآيتن عامر فى سهرة فنية ببرنامج "أنا وبنتى" .. النجم رامى جمال ضيف "شريط كوكتيل" مع هشام عباس

الخميس، 21 مارس 2019 05:04 م
خريطة برامج التوك شو.. توفيق عكاشة يكشف فى "مصر اليوم" مستقبل العالم بعد صعود اليمين المتشدد .. وفاء وآيتن عامر فى سهرة فنية ببرنامج "أنا وبنتى" .. النجم رامى جمال ضيف "شريط كوكتيل" مع هشام عباس توفيق عكاشة - هشام عباس - شريف منير وابنته
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم الخميس، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة، "اليوم السابع" يقدم لقرائه خريطة برامج "التوك شو" فى التقرير التالى:

 

 

"مصر اليوم" مع توفيق عكاشة

 

يتحدث الإعلامي توفيق عكاشة في برنامج "مصر اليوم" المذاع علي شاشة الحياة الخميس، عن الأحزاب اليمينية المتشددة في أوروبا وكيفية صعودها وتوقعاته بفوزها في كل الانتخابات القادمة.

 

كما يتحدث عن الحقبة التاريخية ما بين عام 1970 وحتى  حرب أكتوبر 1973، ويلقي الضوء على الدور التاريخي للرئيس الراحل أنور السادات في نصر أكتوبر العظيم.

 

كما يستعرض عكاشة دور الرئيس الراحل أنور السادات فى إعادة بناء جهاز المخابرات العامة، وبناء 10 مدن جديدة أيضا في 6 سنوات، كما يتحدث عن القضاء على الوساطة والمحسوبية في كافة القطاعات والمؤسسات، فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

"أنا وبنتى" مع شريف منير

 

تحل الفنانتين وفاء عامر وشقيقتها أيتن عامر، ضيفتين على برنامج "أنا وبنتى" مع الفنان شريف منير وابنته أسما، مساء اليوم الخميس الساعة 11 مساءً على قناة ON E.

ويناقش شريف منير الفنانتين وفاء عامر وشقيقتها أيتن عامر حول أعمالهن الفنية وكواليس حياتهن المهنية، وأصعب المواقف التى تعرضا لها عبر تاريخهما الفنى، بالإضافة للحديث عن الاحتفال بعيد الأم.

 

وكشفت الفنانة وفاء عامر، عن أسم الحقيقى لشقيقتها أيتن عامر وهى "سمر".

 

برنامج "أنا وبنتى" يُقدمه الفنان شريف منير، وابنته "أسما"، الخميس من كل أسبوع، فى الساعة الحادية عشر مساءً، عبر قناة "ON E".

 

"شريط كوكتيل" مع هشام عباس

 

يستضيف برنامج "شريط كوكتيل" الذى يقدمه الفنان هشام عباس، عبر شاشة قناة الحياة، اليوم الخميس ، النجم رامى جمال، والذى يذاع فى تمام الساعة العاشرة مساء.

 

ويكشف الفنان رامى جمال فى برنامج شريط كوكتيل الذى يقدمه النجم هشام عباس عن أخر أعمالة  الفنية، ويقدم مجموعة من الأغانى خلال الحلقة.

 

ويعتمد برنامج "شريط كوكتيل" على اختيار نجوم الغناء لتقديم كوكتيل أغانى متنوعة وتقديمها مع الفنان هشام عباس، ويعرض البرنامج أسبوعياً كل خميس على قناة "الحياة" فى تمام الساعة العاشرة مساءً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة