هشام سليم: أنا رجل أعمال فاشل جداً ولو عندى 10 مليون دولار هبطل شغل

الخميس، 21 مارس 2019 01:37 ص
هشام سليم: أنا رجل أعمال فاشل جداً ولو عندى 10 مليون دولار هبطل شغل الفنان هشام سليم
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان هشام سليم، إنه دخل الوسط الفنى من أجل محبته لما يقوم به وليس من أجل الشهرة أو الأموال، وتابع:"كانوا يسألونى أنت داخل الفن ليه علشان الشهرة ولا الفلوس فكنت بقول الحمد الله أنا بابويا مشهور ولو الفلوس عندنا شوية فلوس الحمد الله سترانا .. بالنسبة ليهم الكلام ده كان غريب وأن ده تعالى وتكبر..ولكن لولا حبى للعمل الفنى لما نجحت".

وأضاف "سليم"، خلال حواره ببرنامج "حفلة 11"، الذى تقدمه الإعلامية سمر يسرى، عبر فضائية "ON E"، أن له مشروعه الخاص ولكن ترك إدارته بسبب الإرهاق وهى تدر له دخلاً ، مشيراً إلى أن الجميع يعمل من أجل المال نعم ، وتابع:" بس أنا لو عندى 10 مليون دولار هحطهم فى البنك وأعيش على فوائدهم ..الحمد الله أنا رجل أعمال فاشل جداً ".

 

ولفت "سليم"، إلى أن والده كان يعطيه مصروفاً شهرياً خلال المرحلة الجامعية 40 جنيهاً، لافتاً إلى أن والده علمه تحمل المسئولية والاعتماد على ذاته، وتابع:"والدى عطانى ألف جنيه مرة علشان مكنش معايا فلوس ومفيش شغل..ولما اشتغلت رجعتهم تانى ليه فأشاد بى".

 

ولفت هشام سليم، إلى أن تناول مادة مخدرة ذات مرة من أجل الفضول لا أكثر وعندما تأكد أنها شئ مضر جداً ولا فائدة من وراء ذلك مطلقاً ابتعد تماماً.

https://www.youtube.com/watch?v=fH3XXrYDQL8

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة