كيف يتغلب الأهلى على غياباته أمام الزمالك فى القمة 117؟.. عاشور يعوض نيدفيد.. ناصر ماهر يضمن مكانا أساسياً فى غياب الحاوى.. وتجهيز ياسر ابراهيم تحسباً لغياب أيمن أشرف وأزارو ينافس محسن على قيادة الهجوم الأحمر

السبت، 23 مارس 2019 06:00 ص
كيف يتغلب الأهلى على غياباته أمام الزمالك فى القمة 117؟.. عاشور يعوض نيدفيد.. ناصر ماهر يضمن مكانا أساسياً فى غياب الحاوى.. وتجهيز ياسر ابراهيم تحسباً لغياب أيمن أشرف وأزارو ينافس محسن على قيادة الهجوم الأحمر كريم نيدفيد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة تفصلنا على انطلاق القمة الأكثر إثارة في مواجهات القطبين خلال الفترة الأخيرة، بعدما اشتعل الصراع بين الأهلي والزمالك على صدارة جدول مسابقة الدوري العام التي يحتلها الفريق الأبيض منذ بداية الموسم برصيد 53 نقطة، فيما تمكن الأهلي من الوصول إلى المركز الثاني برصيد 51 نقطة .

القمة 117 و المحدد لها 30 مارس الجاري، تشهد العديد من الغيابات في صفوف القلعة الحمراء قبل المواجهة المرتقبة، حيث يغيب كريم نيدفيد عن المباراة بسبب الإيقاف بعد حصوله على الانذار الثالث في المباراة الأخيرة أمام بتروجت، ويسعى المارد الأحمر لوضع الحلول المناسبة للتغلب على الغيابات في القمة المقبلة .

عاشور يعوض نيدفيد
 

استعاد النادي الأهلي وسط ملعبه حسام عاشور، والذي كان قد غاب طويلاً عن الفريق الأحمر للاصابة، قبل أن يعود على الدكة منتظراً فرصة المشاركة، وبعد تأكد غياب كريم نيدفيد، سيلجأ لاسارتي لخبرات "مسمار" وسط الأهلي، خلال مباراة القمة المقبلة، لتعويض الغياب المؤثر في منتصف الملعب وغلق المساحات أمام مهاجمي القلعة البيضاء.

ناصر ماهر يضمن مكانا أساسياً فى غياب الحاوى
 

يستمر غياب وليد سليمان صانع ألعاب النادي الأهلي عن الفريق خلال مباراة الزمالك، حيث يعاني الحاوي من اصابة الركبة التي كانت قد لحقت به ليغيب على إثرها عن المشاركة، تاركاً مركزه لناصر ماهر لاعب الفريق الشاب، الذي حصل على ثقة الأوروجوياني ليصبح أساسياً في تشكيل القلعة الحمراء .

تجهيز ياسر ابراهيم تحسباً لغياب أيمن أشرف
 

في الوقت الذي يسابق فيه أيمن أشرف مدافع النادي الأهلي، الزمن من أجل اللحاق بمباراة القمة، حيث يؤدي أشرف برنامجاً تأهيلياً بعد تعرضه لكدمة في الظهر خلال مشاركته في مباراة شبيبة الساورة التي اقيمت باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، يجهز النادي الأهلي ياسر إبراهيم، للمشاركة في القمة المرتقبة في حالة عدم جاهزية أيمن أشرف .

وليد أزارو يتنافس مع مروان محسن على قيادة الهجوم الأحمر
 

بعد خروج الثنائي الهجومي في القلعة الحمراء من مستشفى الأهلي، بات كل من مروان محسن و وليد أزارو مهاجما الفريق الأحمر يتنافسان على حجز المقعد الأساسي في قيادة هجوم الأهلي أمام الزمالك، حيث كان محسن قد تعرض لاصابة خفيفة بشد في السمانة خلال مباراة الساورة قبل أن ينتظم في التدريبات ليزاحم أزارو على قيادة الكتيبة الهجومية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة