الحكمة والوجه الحسن.. "حلا شيحا" فنانة ومقدمة تنمية بشرية × 5 صور

الأحد، 24 مارس 2019 12:55 م
الحكمة والوجه الحسن.. "حلا شيحا" فنانة ومقدمة تنمية بشرية × 5 صور حلا شيحا
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على غرار المقولة الشهيرة "الماء والخضرة والوجه الحسن".. تقدم الفنانة حلا شيحا، بين حين وآخر، ما يشبه التنمية البشرية لجمهورها مع كل صورة تنشرها لها، لتجمع بذلك بين الحكمة والوجه الحسن.

 

حلا شيحا (6)

 
حلا شيحا (5)
 

فعلى مدار 5 أيام متفاوتة نشرت حلا 5 صور لها مرفقة بـ 5 حكم، بين أمنيات الصباح مثل "أتمنى للجميع صباحا مباركا وسلميا" والحث على تمنى الخير للجميع، وحرصت حلا شيحا على أن تنقل إلى جمهورها معانى السلام بكافة أشكالها، فعلى سبيل المثال، أرفقت مع صورة لها، مقولة أعجبتها تقول: أسامح لارتاح.. وأتناسى لأبتسم.. واصمت لأنى لا أريد أن أجادل.. وأتجاهل لأن لا شئ يستحق.. واصبر لأن ثقتى بالله ليس لها حدود.. النفس الطيبة لا يملكها إلا الشخص الطيب.. والسيرة الطيبة هى أجمل ما يتركه الإنسان فى قلوب الآخرين".

 

حلا شيحا (3)
 

 

حلا شيحا (4)
 

وعلى صورة أخرى، كتبت "الحياه تُعلمك الحب.. والتجارب تُعلمك من تحب.. والمواقف تعلمك من يُحبك"، وفى صورة أخرى قالت "كل من تقابله يخوض معركة لا تعرف شيئا عنها .. لذا كن لطيفا. دائما".

حلا شيحا (1)
 

وفى صورة أخرى كتبت "يبدو أن الوقت يتلاشى مع تقدمنا، ومع كل ذاكرة شاركت فيها، وبكل دمعة أسقطتها، أعلم أنه من الصعب أن ننسى، لكن اللطف الحقيقى هو أن نسامح ونفهم، وقد يخفف الوقت من آلام الذين أصيبوا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة