أكرم القصاص - علا الشافعي

العقبي يعيد اكتشاف إيهاب ريان فى دمنهور

الأحد، 24 مارس 2019 01:20 م
العقبي يعيد اكتشاف إيهاب ريان فى دمنهور ايهاب ياسر ريان
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نال إيهاب ياسر ريان، لاعب فريق دمنهور، إشادة الجهاز الفنى للفريق بقيادة هانى العقبى، بعد المستوى الجيد الذى قدمه اللاعب خلال الفترة الماضية مع الفريق.

وانتقل إيهاب ريان من الترسانة لدمنهور فى يناير الماضى لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، ويُقدم اللاعب الذى يُجيد اللعب فى الجبهة اليُمنى مستويات جيدة مع دمنهور وساهم مع زملائه فى تحقيق انتصارات متتالية للفريق، كان آخرها الفوز على الحمام بهدفين مقابل هدف فى الجولة الـ23 من المجموعة الثالثة “بحرى” بدورى القسم الثانى.

ويُعد إيهاب ريان أحد نجوم فريق دمنهور الذين يعول عليهم الجهاز الفني للفريق بقيادة هاني العقبي لتحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز حيث يحتل الفريق البحراوي في المركز الثاني برصيد 41 نقطة.

المستوى الجيد الذى يُقدمه إيهاب ريان جعل البعض في دوري القسم الثاني يوجه "اللوم" للجهاز الفني للترسانة بعد الاستغناء عن إيهاب ريان في يناير، خاصة أن اللاعب كان يمثل إضافة للشواكيش لكن الجهاز الفني للترسانة لم يمنحه الفرصة كافية حينما انتقل للشواكيش قادماً من اتحاد الشرطة، ليطلب إيهاب ريان الرحيل من أجل الحصول على فرصة وإثبات نفسه مع فريق آخر وهو ما حدث فى دمنهور مع اللاعب.

ايهاب ريان
ايهاب ريان

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة