أكرم القصاص - علا الشافعي

"لعنة الإصابات" تهدد أحلام برشلونة.. جاهزية ثلاثى الهجوم النارى ميسي وسواريز وديمبلى تقلق جماهير البارسا قبل مواجهة مان يونايتد فى دورى الأبطال.. والصحافة الإسبانية تكشف مشاركة النجم الأرجنتينى مع التانجو مصابا

الأحد، 24 مارس 2019 03:00 م
"لعنة الإصابات" تهدد أحلام برشلونة.. جاهزية ثلاثى الهجوم النارى ميسي وسواريز وديمبلى تقلق جماهير البارسا قبل مواجهة مان يونايتد فى دورى الأبطال.. والصحافة الإسبانية تكشف مشاركة النجم الأرجنتينى مع التانجو مصابا عثمان ديمبلي وسواريز وميسي ثلاثي برشلونة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت حالة من القلق الشديد بين جماهير نادى برشلونة الإسبانى جراء "لعنة الإصابات" التى ضربت صفوف الفريق الكتالونى، مع بدء العد التنازلى للمباراة المرتقبة التى تنتظر برشلونة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزى، فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

 

ويحل برشلونة ضيفاً على مانشستر يونايتد فى العاشر من أبريل المقبل على ملعب "أولد ترافورد" فى مباراة الذهاب، بينما تقام مباراة الإياب يوم 16 من الشهر ذاته فى "كامب نو".


 

لعنة الإصابات تضرب برشلونة قبل انطلاق مرحلة الحسم
 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن لعنة الإصابات ضربت الثلاثى الهجومى فى برشلونة الأرجنتينى "ليونيل ميسي والأوروجويانى لويس سواريز والفرنسى عثمان ديمبلى"، الأمر الذى وضع أرنستو فالفيردى، المدير الفنى للفريق، فى مأزق صعب مع دخول الموسم الكروى مرحلة الحسم.

 

ويلتقى برشلونة مع إسبانيول فى "ديربى كتالونيا" السبت المقبل على ملعب "كامب نو"، قبل أن يحل ضيفاً على فياريال فى الثانى من أبريل المقبل، فيما يخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام أتلتيكو مدريد فى السادس من أبريل المقبل ضمن منافسات الدورى الإسبانى "الليجا".

 

ثلاثي برشلونة
ثلاثي برشلونة

وأضافت الصحيفة أن عدم تواجد البدائل المناسبة للثلاثى الهجومى فى برشلونة الأرجنتينى ليونيل ميسى والأوروجويانى لويس سواريز والفرنسى عثمان ديمبلى زاد من قلق جماهير العملاق الكتالونى.

 

ويعانى لويس سواريز من التواء فى الكاحل الأيمن، وهى الإصابة التى تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة برشلونة وريال بيتيس بالدورى الإسبانى، بينما يعانى عثمان ديمبلى من تمزق فى العضلة الخلفية وهى الإصابة التى ستبعده عن الملاعب نحو شهر.

 

أما ليونيل ميسى فيعانى من إصابة فى عضلات الحوض، والتى غادر على إثرها معسكر منتخب الأرجنتين ليتأكد غيابه عن المشاركة فى مباراة المغرب الودية المحدد لها الثلاثاء المقبل.

 

جدير بالذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 66 نقطة، متفوقاً بفارق 10 نقاط على أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد، و12 نقطة على غريمه التقليدى ريال مدريد صاحب المركز الثالث.


 

الصحافة الإسبانية تكشف عن مفاجأة حول إصابة ميسي
 

على صعيد متصل، فجرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشفت أن ليونيل ميسى خاض العديد من المباريات مع نادى برشلونة ومنتخب الأرجنتين وهو يعانى من الإصابة.

 

وذكرت الصحيفة المقربة من نادى برشلونة أن ليونيل ميسى خاض مباراتى ريال مدريد فى ملعب "سانتياجو برنابيو" ببطولتى كأس إسبانيا والدورى الإسبانى "الليجا"، بجانب مباراتى إشبيلية وريال بيتيس التى تمكن خلالهما النجم الأرجنتينى من تسجيل "هاتريك"، وهو يعانى من آلام فى الحوض.

ميسي لاعب برشلونة
ميسي لاعب برشلونة

وأضافت الصحيفة أن إصابة ميسى تفاقمت خلال مشاركته فى مباراة الأرجنتين الودية أمام فنزويلا التى أقيمت الجمعة الماضى على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، فى العاصمة الإسبانية "مدريد"، والتى انتهت بخسارة الأرجنتين بنتيجة 1 – 3، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة "كوبا أمريكا" التى تستضيفها البرازيل الصيف المقبل.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ليونيل ميسى سيحصل على راحة من خوض التدريبات لمدة أسبوع للتعافى من الإصابة، بعدما توصل لاتفاق مع ليونيل سكالونى، مدرب الأرجنتين، على غيابه عن مباراة الأرجنتين الودية أمام المغرب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة