أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير المالية من البرلمان: حققنا معادلة صعبة بخفض العجز مع رفع معدلات النمو

الأحد، 24 مارس 2019 04:41 م
وزير المالية من البرلمان: حققنا معادلة صعبة بخفض العجز مع رفع معدلات النمو وزير المالية بالبرلمان
كتبت : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طمأن وزير المالية الدكتور محمد معيط، مجلس النواب والشعب المصرى بأن مصر تسير فى الطريق الصحيح واتخذت إجراءات يصعب على الكثير من دول العالم اتخاذها، حيث أنها حققت استقرار للسياسيات المالية بالتوازى مع إطلاق المشروعات القومية والمضى قدما نحو تحسين الخدمات، لافتًا إلى انطلاق التأمين الصحى الشامل والتخلص من فيروس سى والقضاء على قوائم الانتظار، والتى يتم انفاق مليارات الجنيهات عليها من حصيلة الإصلاح الاقتصادى الذى تمضى الدولة فيه قدما.

 

جاء ذلك خلال الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الأحد برئاسة الدكتور على عبد العال، أثناء مناقشة حساب ختامى الموازنة العامة للدولة وحساب ختامى موازنات الهيئات العامة الاقتصادية، وحساب ختامى موازنة الهيئة القـومية للإنتـاج الحربى، وحسـاب ختامى الخـزانـة العـامة عن السنة المالية 2017 / 2018.

 

وقال وزير المالية: "بصفتى وزير ومواطن مصرى، أحب أن اطمئن شعب مصر أننا نسير على الطريق الصحيح"، متابعًا: "الكثير يسألنا كيف حققنا المعادلة الصعبة بين خفض العجز وتحقيق معدلات نمو تصل إلى نحو 6%، لقد حققنا النمو بالتوازى مع فرص العمل والتحسن التدريجى لمؤشراتنا".

 

وبشر الدكتور محمد معيط، بأن يشهد العام المالى الجديد 2019/2020 تحسن أكبر فى المؤشرات الاقتصادية، وحل كافة المشاكل المستعصية فى الاقتصاد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة