فعاليات اليوم..مؤتمر تفاصيل مهرجان شرم الشيح للمسرح الشبابى وورشة للخط الكوفى

الثلاثاء، 26 مارس 2019 08:00 ص
فعاليات اليوم..مؤتمر تفاصيل مهرجان شرم الشيح للمسرح الشبابى وورشة للخط الكوفى المجلس الأعلى للثقافة
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقام اليوم الثلاثاء 26 مارس، العديد من الفعاليات الثقافية والفنية، بمختلف القطاعات والمراكز الفنية.
 
يقيم بيت المعمار المصري "بدرب اللبانة"، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية ندوة تحت عنوان "الثوابت والمتغيرات في العمارة وعلاقتها بالشخصية المصرية عبر العصور" للباحث محمود مرزوق، وذلك في تمام السادسة مساء.
 
ينظم مركز سلطان بن زايد الإماراتي، ندوة دولية بعنوان "التسامح فكرا وتطبيقا.. دولة الإمارات العربية المتحدة نموذجا"، ضمن البرنامج الفكري لمعرض الكتاب الدولي في مكتبة الإسكندرية.
 
تعقد إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابى، مؤتمرا صحفيا، للإعلان عن تفاصيل الدورة الرابعة، التي تقام في الفترة من 1 إلى 7 أبريل المقبل، ويقام المؤتمر في الساعة السابعة مساء، بقاعة المؤتمرات بالمجلس الأعلي للثقافة، بدار الأوبرا المصرية.

تنظيم الجامعة الأمريكية، ندوة عامة للنقاش حول مشروع قانون تنظيم الفتوى العامة، حيث تسعى الندوة من خلال جمع العديد من الفاعلين والباحثين في الشأن الديني في مصر إلى إثراء النقاش الدائر حالياً حول التطور التاريخى، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً في قاعة ٦٠٢ بالدور السادس بمبنى " الهيل هاوس"، بمقر الجامعة الأمريكية بميدان التحرير.

ينظم بين السنارى التابع لمكتبة الإسكندرية ورشة لتعليم الخط الكوفى، وذلك فى تمام الساعة الرابعة عصرا، وتتضمن الورشة تعلم الحروف الأبجدية بخط الكوفى بالأشكال والنسب الصحيحة وعلاقاتها وصولا لكتابة الكلمات المتشابكة والجمل الكاملة وعمل التصميمات الفنية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة