محمد الباز يعرض اللحظات التاريخية التى طالب الشعب خلالها السيسى بالترشح للرئاسة

الثلاثاء، 26 مارس 2019 10:02 م
محمد الباز يعرض اللحظات التاريخية التى طالب الشعب خلالها السيسى بالترشح للرئاسة الإعلامى محمد الباز
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى محمد الباز، إنه لم يكن هناك تنظيم سياسى وراء الرئيس عبد الفتاح السيسى قبل توليه مقاليد الأمور فى البلاد عندما ورغم ذلك خرج المصريين بالملايين يطالبونه بالترشح لانتخابات الرئاسة والإطاحة بجماعة الإخوان الإرهابية من قصر الاتحادية، مشيراً إلى أن ذلك يؤكد على أن المصريين لا يستطع أحد إجبارهم على شئ أو العمل ضد إراتهم.

وعرض "الباز"، خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر فضائية "المحور"، تظاهرات المصريين فى مختلف انحاء الجمهورية عندما طالبوا الرئيس بالترشح فى انتخابات الرئاسة، مرددين هتافات "أنزل يا سيسى المرسى مش رئيسى"، وغيرها من الهتافات التى تطالبه بخوض الانتخابات، كما رصد مراحل الترشح فى عام 2014 .

كما عرض برنامج "90 دقيقة"، فيديو لحظة إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى استقالته من القوات المسلحة وترشحه لإنتخايات الرئاسية، وكذلك ردود الأفعال من المصريين على ذلك وفرحتهم الشديدة فى هذا الاتجاه، لافتاً إلى أن الرئيس استطاع أن ينجز العديد من المشروعات القومية خلال فترة رئاسته الأولى وكان عند حسن ظن المصريين، رغم أنه صارح المصريين بحقيقة الوضع الاقتصادى، وتابع:"لولا الرئيس لم يكن للمشروعات القومية التى أنتهت منها الدولة قد انتهت ".

واستكمل مقدم البرنامج، قائلاً:"من غير لف ولا دوران حتى إذا كانت التعديلات الدستورية تجرى الآن من أجل الرئيس السيسى، فهذا أمر يريده غالبية المصريين الذين يريدون له أن يكمل المشروعات التى ابتداها.. ملايين المصريين متفهمين ذلك وسيدعمون ذلك".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة