فيديو.. 3 خسائر زملكاوية من ودية نيجيريا الدولية

الأربعاء، 27 مارس 2019 12:05 ص
فيديو.. 3 خسائر زملكاوية من ودية نيجيريا الدولية محمود علاء
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن المنتخب الوطنى الخاسر الوحيد من ودية نيجيريا التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ستاد "ستيفن كيشى" بمدينة أسابا عاصمة ولاية دلتا النيجيرية، استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة مصر 2019، والتى انتهت بخسارة الفراعنة بهدف بعد  15 ثوانٍ، بل لحقت الخسائر بالزملكاوية أيضًا، قبل مواجهة الأهلى فى القمة 117.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الأهلى مساء السبت المقبل، فى الجولة الـ17 المؤجلة من الدورى الممتاز على استاد برج العرب فى الإسكندرية، ويحتل الزمالك صدارة ترتيب فرق الدورى برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلى صاحب المركز الثانى، حيث يسعى الفارس الأبيض للتقدم خطوة نحو توسيع الفارق مجددًا مع الفريق الأحمر، بينما يسعى أبناء الجزيرة للفوز والتربع على قمة الدورى.. ولحق بالزمالك 3 خسائر من ودية النسور الخضر، وهى كالتالى..

جنش يسجل رقم سلبي تاريخى مع الفراعنة

استقبل محمود جنش حارس المرمى، ثانى أسرع هدف فى تاريخ مواجهات المنتخبات الدولية سواء الرسمية أو الودية، فى أول مشاركة له مع الفراعنة، وذلك بعد 15 ثوانٍ من عمر مباراة نيجيريا الودية.

ويعد هدف لوكاس بودولسكي لاعب منتخب ألمانيا فى شباك الإكوادور هو الأسرع فى التاريخ، حيث أحرزه بعد 9 ثوانٍ، فى المباراة الودية التى فاز فيها المنتخب الألمانى 4-2.

إصابة محمود علاء ومغادرة المباراة

تعرض محمود علاء المدافع، لإصابة قوية فى الوجه خلال التحامه مع لاعب منتخب نيجيريا فى الدقيقة 50، ونزف علاء دمًا كثيفًا، ليخرج على نقالة من أرض الملعب، ويضطر أجيرى لتبديله ونزول أحمد أيمن منصور بدلاً منه.

وكشف مصدر مسئول بالجهاز الفنى للمنتخب، أن الإصابة التى تعرض لها علاء لن تمنعه من المشاركة فى مباراة القمة أمام الأهلى، إلا إنه سيحتاج لفترة راحة بسيطة.

إصابة طارق حامد فى نهاية اللقاء

كما تعرض طارق حامد لاعب الوسط، للإصابة أيضًا فى الدقيقة 94 من عمر المباراة، ليغادر أرض الملعب بصحبة طبيب الفريق، وكشف مصدر بالجهاز الفنى للفراعنة أن إصابة حامد لن تمنعه من اللحاق بالقمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة